بالفيديو - ايتن عامر تعلق على مشكلة فساتين الفنانات.. وهذا ما كشفته عن ابنتها وزوجها

07 يناير 2019


خلال استضافتها في برنامج "الحكاية" مع الاعلامي عمرو اديب، علقت النجمة المصرية آيتن عامر على قضية فساتين الفنانات على "السجادة الحمراء"، والتعليقات التي تنهال عليهن بسبب اختياراتهن، التي يراها البعض غير مناسبة.

وقالت: "لكل مقام مقال، فغير لائق بأن أكتب كتابي في مسجد وألبس فستاناً قصيراً، والامر يختلف من فنانة الى أخرى، فمنهن من ترتدي فستانا لا يشعر أحد بأنه عار والأخريات يرتدين فساتين محتشمة ولكن تظهرهن مثيرات".


وأضافت، أن الهدف من فساتين الفنانات على "السجادة الحمراء" الظهور بإطلالة جميلة وصورة أفضل، مشيرة إلى أن بعض النجمات يحالفهن التوفيق في الإطلالة والبعض لا.


وتابعت: "وجه لي الكثير من الشتائم بسبب فستاني في مهرجان القاهرة السينمائي، لكن لا اشعر بالزعل، بل انتبه للمناسبات التالية"، لافتة إلى أنها ليست من مؤيدي انتقاد الفنانات بسبب إطلالاتهن الجريئة في المهرجانات".


وعن علاقتها بابنتها التي تحمل اسمها، ويناديها الجميع بـ"توتي"، أكدت بأنها تخاف عليها وعلى ابنها يوسف من الحسد، لافتة بأنن طفلتها بدأت تقلد طريقة ردها على والدها، لافتة الى انها تعاني من هذا الامر كلما ينادي زوجها باسمها، فترد هي والطفلة.


وكشفت أن زوجها محمد عز العرب يساعدها بكل الامور التي تتعلق بطفليها، ليصفه أديب بأنه "خطر على الرجال وعملة نادرة". وأشارت بطريقة عفوية إلى أنها أم "تافهة جداً"، متابعة: "زعلت من توتي بسبب الآيس كريم، جبنا اتنين وإحنا جايين من الحضانة، وأخدت الآيس كريم بتاعتي، وزعلت منها، حسيت إنها بقت أنانية".