بعد براءتها.. والد حسام حبيب يكشف حجم خسارة شيرين عبد الوهاب بسبب حفلتها

07 يناير 2019

رغم تبرئة النجمة شيرين عبد الوهاب من اتهامها بالاساءة الى مصر، واصل المهندس حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب الدفاع عنها، من خلال مهاجمة الإعلامي تامر أمين، بعد هجومه عليها بعد حفلها برأس السنة.

وكتب والد حبيب عبر حسابه الشخصي بموقع "فايسبوك": "عزيزي الإعلامي الكبير تامر أمين، مش بكلمك باعتباري حمى شيرين عبد الوهاب، بل باعتباري مواطنا، المذيع الناجح مش اللي يجري وراء الخبر بل اللي يعرف كواليس الخبر".

وأضاف: "أولا شيرين كان أمامها عدة عروض لحفل رأس السنة في إسطنبول وفي الكويت وأبو ظبي ودبي، وفضلت تقيمه في القاهرة لما عرفت من منظم الحفل أن هناك 2000 سائح خليجي مستعدين لحضور الحفل في القاهرة بالإقامة وتذاكر الطائرات، ففضلت مصلحة بلدها على مصلحتها لأن أجرها في الخارج أضعاف أجرها هنا".

وتابع: "كان المقرر عمل مسرح وسط النيل وإضاءات وشاشات عرض عملاقة، لكن ذلك لم يتم ويخسر المنظم الكويتي 14 مليون جنيه ويدفع للفندق 5 ملايين مستحقات"، لافتاً إلى أن "العامل اللي وضع قرص الزجاج لما يهمل وما يثبتش لوح الزجاج على قاعدته وينكسر ويسبب جروح للضيوف، إحنا في كمية فساد توحشت، لازم نصلح حالنا".

وكانت عفوية شيرين سببت لها مشكلة جديدة بعد اتهامها بالاساءة لمصر من خلال نشر مقاطع فيديو غير كاملة لحفلها، الامر الذي ردت عليه بصراحة وأكدت أنها لا تعرف لماذا يتربص بها الجميع، لكنها علقت قائلةً: "الحمد لله المؤمن دايماً مصاب، وأنا لن أسمح لأي أحد أن يزايد على حبي لمصر".