بالفيديو –فنانة خليجية تفاجئ الجميع بخسارة 13 كيلو... ما سبب السخرية منها؟

07 يناير 2019

فاجأت الممثلة والمذيعة الكويتية هنادي الكندري متابعيها بخسارتها جزءًا كبيراً كن وزنها.

وقد ظهرت في فيديو نشر لها مؤخراً أثناء وجودها في عيادة الطبيبة. وكشفت أنها تعاني من نحول الوجه وشحوب البشرة، لافتة إلى بحثها عن حل لهذه المشكلة.

إلا أنها أثارت سخرية عدد من المتابعين الذي رأوا أن وجنتيها لا تعانيان من الذبول وأنهما منتفختان.

ومما كتبوا: "كل ذا الخدود وذبلانة؟" و"ما شاءالله كذا وذبلانة؟وش أقول أنا؟". كماركزت الكثير من التعليقات على طريقة كلامها ورأى المتابعون أنها بالغت في الغنج والدلال.

وعلقوا: "ليش التصنع؟" و"دلعها أوفر" و"حليمة رقم 2" و"لي أشوفه والله طريقة كلامها ذبلانه مو الوجه".



ويشار إلى أن الفنانة نجت في الأشهر الأخيرة من العام الماضي من تهمة إهانة رجل شرطة حيث قضت محكمة الجنح في الكويت ببراءتها.

وهو ما أعلنه حينها محاميها الفنانة الكويتيةحيث كتب: "بصفتي وكيلًا عن الفنانة هنادي الكندري، صدر اليوم حكم بالبراءة لصالح موكلتي في القضية التي قام برفعها أحد أفراد الشرطة بحجة أن الفنانة وقفت بموقف المعوقين وقامت بإهانته. عليه نقول لمن أرعد وأزبد وزاد خافوا الله فالبشر كرامات.اللهم لك الحمد والشكر".

كما علقت بدورها: "الحمد لله أنني في بلد فيه القضاء عادللأنه يخاف الله سبحانه ويعمل وفق المنطق والدينوعلى قاعدة العقاب والثواب.الحمدلله أننا نحيا في بلد آمن يؤمن بحرية الكلمة وبحقوق الإنسانونعيش في مجتمع لا يحمل الإساءة، شكراً للقضاء الكويتي النزيه العادل وشكر خاص للمحامي سعود الشحومي".



ما رأيك (0)

0

0

0

0

0