بعيداً من الزواج السري: نجمات يرفعن شعار «الطلاق سرّي أيضاً»!

القاهرة – “لها” 12 يناير 2019
مثلما تتزوج بعض النجمات في السرّ، ويعلنَّ الزواج بعد فترة طويلة، هناك أيضاً نجمات يعلنَّ طلاقهن وانفصالهن عن شريك حياتهن بعد فترة طويلة من حدوث الطلاق، ربما تتجاوز العام. هذه الظاهرة التي فسرها البعض بأنها مقصودة ومتعمّدة من هؤلاء النجمات، لأن الإعلان بعد فترة يجعلهن قادرات على التجاوب مع الضجة الإعلامية حول الخبر، وردود فعل الجمهور الذي يُصدَم من حدوث ذلك، ويتفاعل مع الخبر بشكل كبير، خصوصاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

تأخر إعلان الانفصال يجعل النجمات يتقبّلن ردود الفعل، ولا يشعرن بالصدمة أو الضيق، بل إن الحادثة مرت عليها أشهر عدة، وأحياناً تكون قد تجاوزت العام، وفي الفترة الأخيرة أخفت نجمات كثيرات خبر طلاقهن عن الجمهور، ليرفعن شعار الطلاق في السر حتى إشعار آخر، أو حتى تحديد الموعد المناسب للإعلان. وفي السطور الآتية نستعرض أبرز النماذج التي صدمت الجمهور بالطلاق على الرغم من وقوعه منذ فترة طويلة وإخفائه عن الإعلام والجمهور.


● انفصال غادة عادل ومجدي الهواري

كشفت عن طلاقها من المخرج مجدي الهواري، بعد زواج دام لأكثر من عشرين عاماً، أنجبت خلاله خمسة أبناء، هم محمد وحمزة ومريم وعبدالله وعز الدين. وعلى الرغم من كثرة الأقاويل التي كانت تؤكد طلاقهما وقتذاك، نفى الطرفان الأمر بشدة، حتى أعلنته غادة بنفسها، وأكدت أنهما انفصلا منذ أكثر من عام، واتفقا على إخفاء الخبر عن وسائل الإعلام لفترة، مبررةً ذلك بأنها مسألة تتعلق بحياتها الشخصية، ولا تهمّ الجمهور أبداً، ولم تكشف غادة عن أسباب الطلاق أو مبرراته، لكنها أكدت في الوقت نفسه أن علاقتها بزوجها السابق جيدة، والطلاق تم في هدوء، ولا مشاكل بينهما، بل أوضحت أنهما ربما يجتمعان في مشروع فني جديد قريباً، مشيرةً إلى أن الخلافات الشخصية لا تنعكس سلباً على حياتهما العملية، كونها ممثلة وهو مخرج سينمائي وتلفزيوني.

● ألفت عمر وانفصال مفاجئ

بعد حدوث العديد من الخلافات بينهما، والتي وصلت إلى ساحات المحاكم، وإقامتها دعوى خلع، تنازلت النجمة ألفت عمر عن كل القضايا، لتعود العلاقة بينها وبين زوجها أحمد لطفي من جديد، لكنها ما لبثت أن طلبت الطلاق، وبعد مرور عام على الانفصال، أعلنت ألفت عن انتهاء الحياة الزوجية بينهما، وأكدت أنها لم تكن تتعمّد إخفاء الخبر عن وسائل الإعلام كل هذه المدة، لكنها في الوقت نفسه لا تحب التحدّث عن حياتها الشخصية، ولم تسمح لها الظروف بإعلان الخبر، مؤكدة أن العلاقة بينهما انتهت تماماً، ولا يربطهما سوى ابنهما الوحيد “سليم”.

● انفصال أنغام وأحمد عز

مثلما تزوّجا في الخفاء، انفصلا أيضاً في الخفاء، ففي الوقت الذي تم فيه الكشف عن زواج رسمي بين النجمة أنغام والنجم أحمد عز، فوجئ الجمهور بوثيقة تثبت طلاقهما، بعد أكثر من عام على وقوعه، ورفض الطرفان ذكر أي تفاصيل عن أسباب الطلاق، بل إن العلاقة بينهما منقطعة تماماً في الوقت الحالي، خصوصاً أنهما لم يُنجبا طفلاً خلال فترة زواجهما.

● طلاق روبي وسامح عبدالعزيز

بعد زواج استمر لسنوات بين النجمة روبي والمخرج سامح عبدالعزيز، وإنجابهما طفلتهما الوحيدة “طيبة”، قررت روبي الانفصال عن سامح، ورفعت دعوى خلع ضد زوجها السابق، لكن سرعان ما تنازلت عنها، مما جعل البعض يظن أن الأمور بينهما عادت كما كانت، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن الطلاق حدث وقتها بينهما، بعيداً من ساحات المحاكم، لكنهما قررا إخفاء الأمر، لتؤكد روبي بعد مرور عام تقريباً حدوث الطلاق، وأنهما يتواصلان فقط من أجل مصلحة ابنتها “طيبة”.

● طلاق ياسمين عبدالعزيز من زوجها

بعد عام كامل على الطلاق، أعلنت النجمة ياسمين عبدالعزيز خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زواج استمر لأكثر من سبعة عشر عاماً، أنجبا خلالها طفلين هما “ياسمين” و”سيف الدين”، وتردّد الحديث عن خلافات بينهما بعد علمها بارتباط “حلاوة” بالفنانة الشابة ريهام حجاج، وأخفت ياسمين الخبر عن وسائل الإعلام، لكنها قررت أخيراً الكشف عنه بعد ظهور طليقها في أكثر من مناسبة مع الفنانة الشابة، لتؤكد للجميع أن علاقتهما قد انتهت، وأصبح لكل منهما حياته الخاصة، ومن المعروف أن ياسمين لم تكن الزوجة الأولى لمحمد حلاوة، بل سبق له الزواج من سيدة من خارج الوسط الفني.



ما رأيك (0)

0

0

0

0

0