The Best أفضل المستحضرات لتألق بشرتك وعينيك وشبابهما

ماغي باتيار عنيد 13 يناير 2019

تحتاج البشرة ومحيط العينين الحسّاس للعناية اليومية في الصباح والمساء للحفاظ على جمالهما وتألقهما وإبعاد شبح الشيخوخة عنهما. إليك أفضل المستحضرات، فاختاري ما يناسبك منها.


Chanel Sublimage L’Essence Fondamentale

مصل عناية مميّز بمكوّناته المترفة، ينحت الوجه، يقلّص المسامات، يُصقل الملامح المترهلة، ويعزّز إشراقة البشرة. يشتمل هذا السيروم على حمض الهيالورونيك المرطّب، والماء المركّز لخلاصة فانيلا بلانيفوليا، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة وزبدة نباتية مغذيّة.

La Prairie Skin Caviar Luxe Sleep Mask

قناع يجمع بين فوائد العلاج المركز وسهولة تطبيق كريم العناية، وهو مصمّم للعناية الليلية بالبشرة. استعمليه كل مساء لترطيب، تغذّية، وتجديد شباب بشرتك وتعزيز دفاعاتها تجاه التعدّيات الخارجية، وصقل الملامح لاحتوائه على خلاصة الكافيار، ومكوّنات مترفة تعمل خلال الليل لتنبض بشرتك بالحياة في الصباح.

Guerlain Abeille Royale Double R Renew & Repair Serum

مصل مزدوج التأثير مجدِّد لخلايا البشرة، يُصقل ملامح الوجه المجهدة، ويعزّز شبابها لاحتوائه على خلاصة عسل النحلة السوداء وغذاء ملكات النحل، بالإضافة إلى أحماض ألفا هيدروكسي. هذا السيروم المترف هو متعة حقيقية للحواس بفضل ملمسه الناعم، ورائحته الزكية. كما أن البشرة تمتصّه بسرعة.

Dolce & Gabbana Beauty Millennial Skin On- The- Glow Moisturizer SPF 30 PA+++

مستحضر مثالي للشابّة العصرية التي تفضل المستحضرات العملية والمتعدّدة الفوائد، فهو يعتني ببشرتك ويجمّلها بلمسة واحدة. استعمليه لتوحيد لون البشرة وترطيبها، وحمايتها من أشعّة الشمس ما فوق البنفسجية، وتمتّعي بالنضارة الفورية.

Sephora Collection Pearl Eye Masks Perfecting & Brightening

قناع على شكل لصقات سهلة التطبيق، ما يجعله مثاليًا للمرأة العاملة التي تعاني من ظهور الهالات السوداء. يضم القناع مكوّنات تلطّف وترطّب محيط العينين، تزيل الدوائر السوداء، وتُشرق النظرة في لاحتوائه على خلاصة اللؤلؤ.

Lancome Advanced Genifique Yeux Youth Activating Eye Concentrate

هلام ناعم مثالي لترطيب محيط العينين الحسّاس، يقاوم علامات الشيخوخة، يملّس التجاعيد، يزيل احتقان الجفون، يخفّف من حدّة الهالات السوداء، ويمنحك نظرة شابة ومشرقة في سبعة أيام فقط عند المواظبة على استعماله مرّتين في اليوم لفترة محدّدة.

Olay White Radiance Intensive Fairness Cream

كريم مرطّب مركّز بالعوامل الفاعلة، يصحّح لون البشرة في العمق ويجعلها نقيّة ومشرقة في شكل لافت لاحتوائه على الفيتامين B3، وبرو فيتامين B5، وفيتامين E، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة الطبيعية. استعمليه كل مساء بعد تطبيق السيروم المكمّل له.

Sisleya L’Integral Anti-Age Firming Concentrated

Serum

يحتوي هذا المصل المركّز المضاد للشيخوخة على مستخلصات وأنزيمات مستخرجة من سبع نبتات توقظ البشرة وتنشّطها، وتصقل الملامح المترهلة. استعمليه مرّتين في اليوم على الوجه والعنق قبل تطبيق كريم العناية المعتاد.




ما رأيك (0)

0

0

0

0

0