بالصور - نجوم الفن يحتفلون بفوز محمد صلاح بلقب أحسن لاعب في أفريقيا للمرة الثانية على التوالي

القاهرة (لها) 09 يناير 2019

احتفل عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي بتتويج اللاعب المصري محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في القارة الأفريقية للمرة الثانية على التوالي.

ونشرت الفنانة منة فضالي على "إنستغرام" صورة لمحمد صلاح، وكتبت عليها: "لاعب أفريقيا للعام الحالي".

وغرّدت الفنانة رانيا يوسف على "تويتر" صورة لمحمد صلاح وهو يرتدي تاج أفريقيا، وعلقت عليها: "مبروك ابن بلدي أفضل لاعب في أفريقيا ودايما رافع اسم مصر.. محمد صلاح".

ونشر الفنان محمود البزاوي على "تويتر" يقول: "محمد صلاح للمرة الثانية على التوالي يتوج ملكاً للقارة الأفريقية.. قصة نجاح لازم تتقدم في المدارس وفيلم سينمائي عالمي يمثلنا في كل بلاد العالم.. محمد صلاح نموذج لحلم مستحيل واتحقق.. مبروك لمصر".

وأما النجم نبيل الحلفاوي فعلق على "تويتر" قائلاً: "الحمد لله. التويتة اللي كتبتها النهاردة عصراً بالخطأ عندما شاهدت حفلة العام الماضي وظننتها حفلة اليوم.. وقلت سأحذفها ودعوت الله أن يكون حذفاً مؤقتاً. وقد كان. ألف مبروك. ابن مصر محمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا للعام الثاني على التوالي. ربنا يحميك يا حبيبنا".

ونشر الفنان الكبير صلاح عبدالله على "تويتر" صورة للنجم محمد صلاح ووضع بتقنية "فوتوشوب" صورته بجواره وعلق عليها قائلاً: "مبروووك وعقبال أحسن لاعب في العالم يا محمد هتيجي بإذن الله يابطل MoSalah محمد صلاح أحسن لاعب في إفريقيا للمرة الثانية على التوالي أرقص يامو".