عالم الفلك فارس برازي وتوقعاته لنجوم الفن

تحقيق: هنادي عيسى 13 يناير 2019

فارس برازي هو عالم فلك سوري، لطالما اشتهر بتوقعاته لنجوم الفن. يقدم برازي برنامجاً خاصاً بالأبراج الفلكية عبر أثير إذاعة «أرابيسك» في دمشق. في هذا التحقيق، يكشف لنا برازي عن توقعاته لعدد من نجوم الفن، فماذا يخبئ لهم عام 2019؟


قصي الخولي:

عمل عالمي وشائعات!

النجم قصي الخولي من مواليد برج الحمل، وفي العام الجديد سيتلقى عرض عمل عالمياً وليس محلياً، كما قد يفكّر في الهجرة الى بلد بعيد، وربما يربح دعوى قضائية، لكن عليه الانتباه الى علاقته بمديري الشركات الكبرى التي يتعامل معها، والحذر من أشخاص يعملون على تشويه سمعته على صعيد العمل، وافتعال المشاكل ومطاردته بالشائعات التي تؤثر في حياته.

نانسي عجرم:

موعودة بالمال الوفير!

تنتمي الفنانة نانسي عجرم الى مواليد برج الثور، وسيعدها عام 2019 بمفاجآت مهمة على الصعيد المادي، فربما تستعيد أموالاً لها علاقة بديون قديمة أو بشراكة سابقة، أو تحصل على إرث عائلي. إذاً، هي على موعد مع مال وفير هذا العام. وعلى صعيد آخر، على نانسي الحذر من السفر الى بلدان بعيدة تنوي زيارتها للمرة الأولى، هذا فضلاً عن قضايا قانونية ستبرز مجدداً في حياتها.

راغب علامة:

التعطيل سيد الموقف!

«السوبر ستار» راغب علامة من مواليد برج الجوزاء، وسيحمل له العام الجديد مفاجآت كثيرة في ما يتعلق بالعمل، وربما يوقّع عقود عمل مهمة، وحياته العائلية ستكون مميزة. لكن على راغب أن يكون حذراً من التعطيل الذي قد ينجم عن استرجاع أموال أو دين قديم. كذلك عليه الاهتمام بصحته والانتباه الى صحة أحد المقربين منه.

نوال الزغبي:

عقد جديد ونجاح

النجمة نوال الزغبي من مواليد برج السرطان، وسيكون عام 2019 مميزاً بالنسبة إليها على صعيد الفن، وستحظى بعمل بعيد من مجال الفن وستحقق فيه إنجازات مهمة. ولكن عليها أن تتأنّى كثيراً قبل التوقيع على أي عقد عمل جديد، وستشهد حياتها العائلية سلسلة تطوّرات مهمة.

تامر حسني:

حدث مهم على الصعيد العاطفي

النجم تامر حسني من مواليد برج الأسد، وفي العام الجديد سيُفاجأ بحدث مهم على الصعيد العاطفي، وستُفرحه أمور كثيرة تتعلق بأولاده، كما سيلعب الحظ دوراً على الصعيد المالي، لكن عليه الانتباه الى صحته، لأنه قد يعاني آلاماً في الظهر ومشاكل في القلب

حسين الجسمي:

تغيير في مكان السكن!

النجم حسين الجسمي من مواليد برج العذراء. وفي العام 2019 سيغيّر مكان سكنه، ومن المرجح أن يعمل في مجال العقارات ويحقق أرباحاً مادية كبيرة. وعلى الصعيد العائلي، سيطرأ أمر ايجابي، لكن عليه أن يكون حذراً من بعض الأشخاص المقربين منه.

عمرو دياب:

مشاكل عائلية!

"الهضبة" عمرو دياب، من مواليد برج الميزان، وفي العام الجديد سيلتقي أشخاصاً سيدعمونه في مسيرته الفنية، كما سيسافر كثيراً، ومن المرجح أن يشتري عدداً من السيارات الحديثة، وسيطغى اللون الأزرق على كل مقتنياته الجديدة. أما على الصعيد العائلي، فستكثر المشاكل التي قد تعرقل حياته الفنية، لذا عليه أن يتصدى بقوة لهذه المشاكل.

إليسا: سنة مهمة على صعيد المال!

النجمة إليسا من مواليد برج العقرب، وهذا العام سيكون مميزاً بالنسبة إليها على الصعيد المادي، ويمكن أن تحقق فيه أرباحاً مالية كبيرة، فتتراكم ثروتها، وستجني إليسا هذه الأموال من عمل تحضّر له حالياً، أو ربما من مشاريع أخرى تنوي تنفيذها. عليها التنبّه من الحوادث، أو العرقلة في السفر، وأيضاً من مشكلة قد يتعرض لها أحد المقرّبين منها.

عاصي الحلاني:

2019 عام استثنائي!

«فارس الأغنية اللبنانية» عاصي الحلاني من مواليد برج القوس، وعام 2019 سيكون استثنائياً بالنسبة إليه، وسيجانبه الحظ طوال العام، لكنه سيتحمّل المزيد من الأعباء وسيكبر حجم المسؤوليات الملقاة على عاتقه.

جورج وسوف:

فرصة عمل مهمة

ينتمي «سلطان الطرب» جورج وسوف الى مواليد برج الجدي، وهذا العام سيحمل له فرصة عمل مهمة مع شركة كبيرة، وربما تكون مؤسسة عالمية. أما على الصعيد العائلي، فتزداد مسؤولياته وسيواجه بعض الصعوبات في حياته، لذا على «الوسوف» التنبّه الى الأمور الشخصية والعائلية.

أحلام:

أمنيات كثيرة وأصدقاء جدد

الفنانة أحلام من مواليد برج الدلو، والعام الجديد سيكون ممتازاً بالنسبة الى مواليد هذا البرج، وستحقق فيه الكثير من الأمنيات، كما ستستفيد من أصدقائها الحاليين، وسيدخل أشخاص جدد الى حياتها، ومن الأفضل لها أن تلبّي كل الدعوات لحضور مناسبات مهمة. وفي المقابل، يحمل العام 2019 لأحلام مفاجأة صادمة، وهي مكيدة يحيكها لها أحد الأشخاص المقرّبين منها.

نجوى كرم:

نجومية مطلقة وخسارة أصدقاء!

الفنانة نجوى كرم من مواليد برج الحوت، وسيحمل لها العام الجديد النجومية المطلقة، واسمها سيلمع أكثر فأكثر في عالم الغناء، وستزداد شعبيتها بشكل لافت. لكن عليها أن تكون حذرة في تعاملها مع بعض الأصدقاء المقرّبين، وذلك تفادياً للمشاكل التي قد تواجهها بسببهم. عموماً، سيخسر بعض مواليد برج الحوت الكثير من أصدقائهم لأسباب عدة.