أبرز إطلالات النجمات في حفل الـ Golden Globe

10 يناير 2019

أقيمت النسخة الـ 76 من حفل Golden Globeفي بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وتولّى تقديم السهرة كلٌّ من ساندرا أو وأندي سامبورغ وحظي الحفل باهتمام كبير.

وككلّ عام تُشكّل السجادة الحمراء منصّة مهمة لتنافس النجمات على الإطلالات الأنيقة، فقد استطاعت نيكول كيدمان أن تخطف الأنظار بفستانها اللمّاع من مايكل كورس.

فيما تألّقت كاترين زيتا جونز بفستان من الحرير الأخضر من مجموعة المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، وقد اختارت آن هاثاواي من إيلي صعب فستاناً مكشوفاً بنقوش الفهد من مجموعة ربيع وصيف 2019.


استطاعت جوليا روبرتس أن تكون من بين النجمات الأكثر أناقةً باختيارها سروالاً أسود وقميصاً من ستيلا مكارتني، كما ارتدت إلسي فيشر سروالاً وسترة من المخمل الأحمر من Gucci.

ولم يغب المخمل عن إطلالات النجمات بحيث انتقت كاتريونا بالف فستاناً من Moschino وكذلك المخرجة نادين لبكي التي تألّقت بفستان أنيق وغير متكلّف بالمخمل الأسود.

هايدي كلوم انتقت فستاناً باللون الأسود مطرّزاً بورودٍ كبيرة الحجم من Monique Lhuillier، لوبيتا نيونغو انتقت فستاناً مشكوكاً باللون الأزرق من Calvin Klein أما الليدي غاغا فتألّقت بفستان بنفسجي من Maison Valentinoشكّل محط إهتمام متابعي الحفل.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0