بالفيديو - نادين نسيب نجيم تبكي على الهواء.. تعرفوا إلى حلمها المؤثر وما قالته عن الفشل

12 يناير 2019


حلّت النجمة نادين نسيب نجيم الجمعة، ضيفة على برنامج "قصة حلم" مع الاعلامية رابعة الزيات، ولاقت رواجاً كبيراً بين المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأثرت نادين خلال الحلقة بحديثها عن والدها الذي توفي العام الماضي، ولم تتمكن من منع نفسها من البكاء على الهواء حرقة وشوقاً، كاشفة انه بعد رحيل والدها تغيرت الكثير من الاشياء في حياتها، لا سيما انه "لا يوجد اي شيء أهم من الصحة". وروت نادين بحرقة تفاصيل معاناته مع المرض لمدة 6 أشهر، والايام الاخيرة في حياته، والمراحل الصعبة التي عاشتها مع عائلتها، مؤكدة انها كانت قوية وعقلانية وصمدت طوال فترة صراع الراحل مع المرض.

وكذلك تحدثت نادين عن حلمها وكتبت بأنها تحلم بايجاد علاج نهائي لمرض السرطان، الامر الذي تفاعل معه محبيها بكثافة واثنوا على طريقة تفكيرها وحنيتها.


هذا واكدت نجيم انها لم ترفض اي عمل بسبب المال، ولم تندم على اي عمل قدمته، لافتاً الى انها في بداياتها الفنية قامت بعمل لقاء مبلغ قليل من المال.

وعن تراتبية الاسماء على اي عمل جديد، اكدت انها تتنازل في بعض الاحيان، خاصة اذا كان الممثل او الممثلة لا يتقبل ان يكون اسمها قبله، لافتة الى انها تتصرف مع بعض النجوم الكبار بأخلاق وتحترمهم ولا تطلب ان يكون اسمها قبل.



واكدت ايضا انها "لا تفكر في الفشل بل تفكر في درجة المخاطرة، قائلة: "الفشل ليس في قاموسي".


ما رأيك (1)

0

0

1

0

0