بالفيديو - عقيل الرئيسي يثير ضجة جديدة بكشف اسرار عن حياته الزوجية.. والجمهور يسخر منه!

12 يناير 2019


في ما لا تزال قصة شرائه لمنزله والاعلانات ومصدر امواله تشغل مواقع التواصل، كشف عقيل الرئيسي، سرّ نجاح زواجه من الفنانة فرح الهادي بعد عام واحد من زواجهما.

واكد في فيديو نشره عل تطبيق سناب شات أن الثقة المتبادلة بينهما، لعبت دورا كبيرا في استمرار علاقتهما الزوجية، وتزامن هذا المقطع مع الاتهامات التي وجهت للثنائي بأن زواجهما "مصلحة" وللحصول على المال والاعلانات وحياتهما ليست الا تمثيل.

واضاف في حديثه: "أحمد ربي ان ثقتي بفرح عمياء وهي تثق فيني ايضا.. الله لا يهز هالثقة.. عندنا ثقة عمياء في بعض كأننا نعرف بعض من ألف سنة".




وتابع: "من وجهة نظري من أسباب نجاح العلاقة الزوجية هي أول مرتبة الثقة بالنسبة ليا أنا.. سؤالي ليكم ليش في زمنا هذا قلت الثقة بالناس وليش وصلنا لمرحلة إن الثقة تكون معدومة حتى مع أقرب الناس لنا.. وسألت نفسي كتير ما حصلت إجابة".

تعرض الرئيسي للسخرية من قبل بعض المتابعين بسبب حديثه عن نجاح زواجه بعد عام واحد فقط، لافتين الى انه يعطي النصائح والارشادات عن الزواج الناجح بعد عام، وهي مدة قصيرة لا تسمح له بأن يقوم بذلك، مشيرين الى ان الثنائي يتحدثان ويقومان بأي شيء على السوشيال ميديا فقط للحصول على المزيد من الاعلانات.


ما رأيك (6)

0

0

2

4

0