صور جديدة من زفاف مي حلمي ومحمد رشاد الملغى.. وجدل كبير حول السبب!

القاهرة (لها) 12 يناير 2019


بعد إعلانها عن إبقاء حياتها الشخصية بعيدة عن وسائل الاعلام، نجحت الإعلامية مي حلمي في أن تكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعد نشرها لمجموعة جديدة من صورها وخطيبها السابق محمد رشاد، وذلك من جلسة التصوير الخاصة بحفل زفافهما الملغى.

وعلقت مي على الصور قائلة: "أول مرة اشوف الصور دي"، لتحدث جدلاً كبيراً، حيث تساءل متابعيها عن سرّ نشر هذه الصور في هذا الوقت رغم أن علاقتها بنجم "آراب أيدول" انتهت وبشكل ماسأوي، حيث الغت حفل زفافها قبل أن يبدأ بساعتين ونقلت إلى المستشفى بعد الخلاف الذي نشب بينها وبين عائلة رشاد.

لكن مي التزمت الصمت وتجاهلت الردّ على هذه التساؤلات ليتهمها البعض بمحاولة البحث عن الشهرة بأي طريقة ، لا سيما وانها سبق وأكدت انها لن تنشر أي تفاصيل جديدة عن علاقتهما، مؤكدة ان "الحب ينتصر في النهاية على كل المشاكل".

علماً أن الثنائي تجمع بينهما قصة حب منذ سنوات طويلة، ولا يزالان يحتفظان بصورهما ومقاطع الفيديو الخاصة بهما على صفحاتهما على السوشيال ميديا، الأمر الذي يؤكد عدم انتهاء علاقتهما بشكل نهائي لا سيما وأن الشابة أعلنت في وقت سابق انها تحاول تصحيح علاقتها بحبيبها واستعادة الامور كما كانت في السابق، طالبة من الجميع عدم التدخل في حياتها الخاصة.


ما رأيك (0)

0

0

0

0

0