إليكم القصة الكاملة لزواج أحمد بدير من هذه الفنانة!

القاهرة (لها) 12 يناير 2019


انتشرت الكثير من الأخبار المغلوطة خلال الفترة الماضية تزعم بأن الفنانة سارة طارق، أرملة الفنان الراحل سعيد طرابي، تزوجت سرا من النجم أحمد بدير بعد قصة حب جمعت بينهما بعد وفاة زوجها .

وحرصت طارق على نفي هذه الشائعة وقالت: "كل ما يتردد حول زواجي من أحمد بدير غير صحيح وانا لم أقابله سوى مرات قليلة منذ عدة سنوات واكن له كل الإحترام والتقدير ولكن كل ما قيل عن زواجنا مجرد شائعة روجها اعدائي الذين يحاولون استفزازي ". في حين فضل النجم القدير التزام الصمت وعدم الدخول في الردّ على هذه القصة التي تنتشر أخيراً للمس بأعماله وبوجوده على الساحة الفنية.

وكانت طارق قد أحيت ذكرى رحيل زوجها منذ شهور وكتبت منذ فترة من خلال حسابها على "فايسبوك": "يوم 15/11/2015 تاريخ لن أنساه عادت الذكرى السنوية الثالثة بكل حزن وآلم ووجع وفراق فهو اليوم فقدت فيه نفسى وأغلى إنسان فى الكون الحبيب والأب والزميل والصديق والأستاذ والزوج الوفى المحترم".

وتابعت "لا أحد يتصور كم الألم والمعاناة التى أشعر بها، وما أتحمله بمفردى حتى وأنا أبتسم، عطاؤك وحبك وكرمك وسيرتك الحلوة هتفضل دائما فى قلوبنا ربنا كريم وهيكرمك الغائب الحاضر سعيد طرابيك".