مي حلمي تحسم الجدل حول علاقتها بنجم "اراب ايدول".. من تقصد بـ"الصعلوك"؟

13 يناير 2019


يبدو ان الحب الذي يجمع بينهما انتصر فعلاً، حيث اعلنت الاعلامية مي حلمي عن استمرار علاقتها بالنجم محمد رشاد وعودة الامور الى طبيعتها بعد الخلاف الذي حصل بينهما وادى الى الغاء حفل زفافهما قبل ساعتين من اتمامه.

وشاركت حلمي متابعيها فرحتها بمجموعة من الصور من جلسة التصوير الخاصة بزفافها واعلنت عن استمرار علاقتهما من خلال قصة عفوية مليئة بمعاني الحب والرومنسية مع هاشتاغ باسم رشاد، وقالت: "سندريلا لما راحت الحفلة ماكنتش عارفه ان كل ده هيحصل لما ماكملتش الحفله ومشيت اتقلبت الدنيا على سندريلا ومايعرفوش عنها حاجه غير جزمه ازاز اإللي عليها اتكلم كل الناس ايام وشهور والأمير بيدور، قالوا عليه مجنون ماتوا بنات البلد عشان تيجي مقاسهم بس ماكنتش من نصيبهم".

وتابعت قصتها "في يوم من الايام ظهر الجزء التاني من الحذاء وبان وطلع الأمير مش غلطان لما دور على سندريلا وهو تعبان. دايما للحقيقه وجهان جزء متشال لما يجي الأوان وجزء قدام العلن فاكر انه بكده كسبان".

وأضافت: "اما عن ومن الحب ما قتل: احب اقول غلطان حشرت نفسك يا صعلوك بين حب الملوك"، في إشارة منها إلى كل ما حاول أن يؤثر على علاقة الثنائي الذي بدأت قبل نحو 5 سنوات، ويدمرها وينهيها من خبر اطلاق الشائعات والقصص الخاطئة.


بدوره، التزم رشاد الصمت ولم يعلق بأي صورة او تعليق عبر صفحته، مطبقاً قراره في ابقاء حياته الشخصية بعيدة عن مواقع التواصل وتفضيله حل اموره بعيدا عن الاضواء والضوضاء التي تفرض تدخلات من قبل الكثير من الاشخاص، الامر الذي اثر بشكل سلبي على حياته مع خطيبته.