بالصورة – هل كرّر هذا الممثل المصري ما فعله أحمد الفيشاوي مع درة في مهرجان الجونة؟

14 يناير 2019

نشر الممثل المصري أحمد السعدني، عبر حسابه على "إنستغرام"، صورة له برفقة النجمة التونسية درة.

وبدا فيها وهو يحتضنها مهنئاً إياها بعيد ميلادها، حيث أرفقها بالتعليق: "عيد سعيد دودو". إلا أن الصورة التي حققت أكثر من 42 ألف إعجاب أثارت جدلاً في أوساط المتابعين.

فقد استعاد بعض هؤلاء الموقف الذي تعرضت له الفنانة خلال مهرجان الجونة السينما، حيث تداول الناشطون على مواقع التواصل حينها فيديو يظهرها وهي تبعد يد الفنان أحمد الفيشاوي عن كتفها أثناء التقاط الصور لهما مع فنانين آخرين على السجادة الحمراء.

واعتبر آخرون أن السعدني فعل ذلك بسبب علاقة صداقة تجمعهما. ومما جاء في التعليقات: "تحس إنها بتضحك بالعافية ومش مرتاحة من حركة إيدك دي"، و"هي مالها مكشرة؟"، و"درة متضايقة جداً. الفيشاوي كان نفس المنظر كدا"، و"أنا شفتلهم فيديو من عيد الميلاد كانوا مبسوطين ولاكانت قرفانة ولازعلانة.هم أصدقاء وعلى فكرة على طول بيتصوروا كده".

ويذكر أن درة واجهت مؤخراً هجوماً من بعض الصحافيين في مصر بسبب رفضها لقاءهم خلال وقوفها على السجادة الحمراءلأحد المهرجانات الفنية.

وفي رد غير مباشر كتبت الممثلة على حسابها على "فايسبوك": "ربنا يحاوطنا بالناس الحلوة المحترمين اللي بيعرفوا قيمة الناسوبيعرفوا يحبوا لوجه اللهالناس اللي لسانهمجميل وقلوبهم أجملو اللي بيحبوا يفرحوا الناس مش ينكدوا عليهم.ربنا يحاوطنا بأصحاب العقول والقلوب النقية اللي منورين".

وأضافت: "حياتنا حتى من غير سابق معرفة.ربنا يحافظ على الناس الكويسين،الندرة القليلة الباقية فى عالم مليئ بالقذارة".