قيل وقال

الفراشة التي ترينها الأجمل تكشف صفات شخصيتك

14 يناير 2019

من الممكن أن تختبئ بعض صفات شخصيتك في بعض الاختبارات البسيطة. ومنها هذا الاختبار الذي يقضي بأن تختاري الفراشة التي ترين أنها الأجمل.

الفراشة 1

إذا اخترت هذه الفراشة فأنت تؤدين في محيطك دور الشخص الذي يقدم الدعم والحماية. ويعني هذا الاختيار أنّ الآخرين ينتظرون دائماً الحصول على مساعدتك ويمنحونك ثقتهم التامة.

الفراشة2

يدل اختيارك هذه الفراشة على أنّك تتمتعين بالحماس والقدرة على المبادرة في كل الظروف. كما يشير إلى أنّك تتسمين بالكثير من الطيبة وهو ما لا يقدره بعض الأشخاص الذين يسعون إلى استغلالك لتحقيق أهدافهم الخاصة.

الفراشة 3

هل ترين أن هذه الفراشة هي الأجمل؟ إذاً أنت حساسة جداً وتحبين القيام بالأعمال الخيرية. ولهذا تتأثرين بالكثير من الأحداث التي تجري في محيطك القريب والبعيد. وقد تبالغين في ذلك ما ينعكس على حياتك سلباً. إذاً عليك الاهتمام أكثر بحياتك الخاصة.

الفراشة 4

يكشف اختيارك لهذه الفراشة أنك تنتمين إلى فئة الأشخاص الحالمين وترفضين العيش على أرض الواقع. ولهذا لا تتمكنين من التكيف مع الأشخاص المحيطين بك. كما أنّك لا تستطيعين تحقيق التقدم في الكثير من مجالات حياتك. لذا الأفضل أن تحاولي التمتع بالقليل من الواقعية.

الفراشة 5

يعني اختيارك هذه الفراشة أنّك صادقة وواضحة وصريحة إلى حدّ كبير جداً.إلا أن بعض الأشخاص لا يتفهمون ذلك ويشعرون بالانزعاج بسبب صراحتك. فأنت تواجهينهم بالحقائق التي يحاولون إخفاءها. ورغم أن صفاتك جيدة، حاولي أن تتحلي ببعض الدبلوماسية لكي تتمكني من التأقلم مع محيطك الاجتماعي والمهني.

الفراشة 6

يدل اختيارك الفراشة رقم 6 على أنك تتمتعين بطبيعة متفائلة ومرحة. فأنت تهربين قدر الإمكان من أجواء الحزن والكدر. ولهذا يتمنى الكثير من الأشخاص بناء علاقة صداقة معك.

الفراشة 7

في حال وقع اختيارك على هذه الفراشة، فهذا يدل على أنّك تلفتين الأنظار في أي مكان تذهبين إليه. ويعود هذا إلى ابتسامتك وسعيك الدائم إلى تشجيع الآخرين وتقديم الدعم لهم وخصوصاً في أوقاتهم الصعبة.

الفراشة 8

إذا اعتبرت أن هذه الفراشة هي الأجمل فيشير هذا إلى أنّك مزاجية وتنتقلين خلال وقت قصير من حالة الهدوء إلى حالة الغضب. كما يعني أنّك تمتلكين الكثير من المواهب التي لم تقومي باستغلالها وإظهارها حتى الآن. إذاً انتبهي لأن إضاعة الوقت لا تصب في مصلحتك.

ما رأيك (1)

0

0

1

0

0