بالفيديو - تحدي السنوات العشر يجتاح النجوم... وهذا أطرف وأغرب ما فعلوه

16 يناير 2019


اجتاح تحدي 10yearschallenge# "تين يير تشالنج" العالم، بمشاركة نجوم عالميين كمادونا وجانيت جاكسون، وجيسي كابرييل وسواهم من الفنانين العرب، كما شهد إقبالا واسعاً من جميع الناس الذين قارنوا بين صورهم القديمة والحديثة بفارق السنوات العشر.

ومن أبرز الفنانين العرب الذين شاركوا، الفنانة المغربية مريم حسين، إذ نشرت صورتين، فركّزت بعض التعليقات على التغيير الكبير الذي طرأ على حاجبي الفنانة وأنفها وشفتيها. ورأى بعض المتابعين أنها خضعت للكثير من عمليات التجميل.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورتان للفنانة فرح الهادي التي في القسم الأول من الصورة بشكلها الحالي، فيما أظهر القسم الثاني كيف كانت منذ 10 سنوات. وأرفقت فرح الصورة التي بدا أنها نشرتها على حسابها على "سناب شات" بالتعليق: "أحب نفسي في كل حالاتي وفخورة بنفسي وأنا طفلة عمري 13 سنة وباللي وصلت له اليوم بعمر 23".

وشارك في هذا التحدي أيضاً مصطفى خاطر ورانيا يوسف والمطربة المغربية جنات ومنة فضالي ودينا الشربيني ودنيا عبد العزيز وأسما شريف منير وإيمان العاصي.

وفضّل عدد من النجوم أن يأخذوا الموضوع بشكل كوميدي، فنشر الفنان محمد هنيدي صورة له وهو في سن ال10 سنوات مقابل صورته الآن، كما نشر أوس أوس، نجم مسرح مصر، صورة لطفل أشقر وأزرق العينين في مقابل صورته.

وكان أطرف تحدٍ نشرته فنانة هو ما قامت به شيماء سيف، إذ نشرت صورتها في عام 2019 وفي مقابلها صورة للنجمة هيفاء وهبي وكتبت عليها 2029.