تعرض أحد أعمدة السينما المصرية لحادث مروّع... هكذا عاش لحظات بين الحياة والموت

17 يناير 2019

كشف المنتج المصري محمد العدل تعرضه لحادث سير أثناء سفره إلى الجونة. وأشار إلى أنه نجا رغم انقلاب سيارته مرات عدة.

وروى العدل تفاصيل الحادث من خلال صفحته على "فايسبوك". وكتب: "فيها حاجات حلوة مش حاجة واحدة.تتنازعني رغبتان. أن أكتب هذا البوست أو لا أكتبه.لست مولعاً بنقل كل ما يحدث لي على "فيسبوك" أو "تويتر". فأنا أعتبره مكاناً للحوار وفى بعض الأحيان، للفضفضة عن العام وفي نواحي أخرى للترفيه عن النفس والأصدقاء بخفة دم. لذا ترددت كثيراً في أن أكتب هذا الكلام".

وأضاف: "منذ يومين تعرضت لحادث وانقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة في اتجاه الجونة.وأثناء وقوع الحادث تخيلت أنها النهاية. كنت واعياً جداً لما يحدث وتخيلت أنني ميت لا محالة. وحين استقرت السيارة على ظهرها ووجدتني ما زلت حياً حمدت الله.وإن كنت لا أعلم هل فقدت شيئاً من أعضائه".

وتابع: "أولاً خرجت من أحد شبابيك السيارة فوجدتني سليماً إلا من جرح في يدي وبعض الكدماتالحمد لله. لماذا حكيت الآن؟ لأنني نفسى أقول إن هذا الشعب عظيم فبمجرد خروجي من السيارة توقفت أغلب السيارات على الطريق، اطمئنوا علي ثم جري أحدهم وأحضر شنطة فارغة وبدأ في جمع أشيائي من السيارة، موبايل وآي باد وساعتي ونظارتي.وتطوع آخر لنقل كل متعلقاتي إلى سيارته وظل بجانبي حتى يقلني إلى الجونة".

وتوجه بالشكر إلى كل من قدم له الدعم إلى أن تم نقله إلى مستشفى الجونة حيث تولى الفريق الطبي العناية به. وختم: "من أجل عظمة المواطن المصريكتبت هذا البوست. أنا كويس والحمد لله".