بالفيديو - فضل شاكر يفشل مرة جديدة في استعادة جمهوره.. اليكم ما حصل

18 يناير 2019


يبدو ان محاولات الفنان اللبناني فضل شاكر لاستعادة جمهوره والعودة الى عالم الفن والاغاني لم تنته بعد، بل يواصل هذا الامر رغم ان محاولاته باءت جميعها بالفشل حتى الآن.

ونشر شاكر اخيراً مقطع فيديو عبر صفحته الجديدة على تطبيق "انستغرام" تحدث فيه الى متابعيه قائلاً: "غمرتوني بمحبتكم وكلامكم الطيب على كل مواقع التواصل الاجتماعي. بشكركم وأنا متابعكم وشكراً لذوقكم.. إن شاء الله دايما بقدم الأحسن والأفضل".


ويأتي هذا المقطع بعد طرح شاكر أغنية "يلا مع السلامة"، والتي يحاول من خلالها العودة الى الساحة الفنية، وحقق من خلالها ردود أفعال متناقضة بين الإيجابية مع تقبل عودته، ورفض ذلك بشكل نهائي، من خلال مهاجمته بالكثير من التعليقات القاسية.

يذكر ان النجم اللبناني يحاول منذ فترة العودة الى الساحة الفنية، ويحرص على تذكير جمهوره القديم بأجمل اغنياته من خلال اعادة نشرها عبر صفحته التي بدأ باستخدامها قبل فترة قصيرة.


علماً ان المحكمة اللبنانية برأت شاكر من كل التهم التي كانت موجهة له بالمشاركة في قتل جنود من الجيش اللبناني، ولكن مع ذلك لا يزال قراره بالاعتزال وانضمامه الى حركات متشددة تمنع العديد من جمهوره السابق من تقبل اغانيه الجديدة وعودته التي يسعى لها.