بكلمات مؤثرة نجوم الفن ينعون سعيد عبد الغني.. ماذا قالوا؟

القاهرة (لها) 19 يناير 2019

نعى عدد كبير من النجوم الفنان الراحل سعيد عبد الغني، الذي وافته المنية أمس عن عمر يناهز 81 عاما بعد صراع طويل ومرير مع المرض، وذلك على صفحاتهم وحساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

كانت أولى النجمات اللاتي نعين الفنان الراحل الفنانة الكبيرة نادية الجندي، التي نشرت على حسابها بإنستغرام صورة مجمعة لعدة لقطات للفنان الراحل وكتبت عليها: " رحل عنا اليوم الفنان الكبير سعيد عبدالغني الله يرحمه يارب نسألكم الفاتحة فقدنا فنان جميل ومحترم وملتزم من الفنانين اللي سعدت جداً بالشغل معاها في عملين مهمين خالص التعازي لأبنه احمد سعيد عبدالغني ولأسرته".

وكتبت الفنانة منة فضالي على صورة الفنان الراحل بحسابها بإنستغرام: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. النجم الكبير سعيدعبدالغني في ذمة الله ربنا يرحمه برحمته.. هتوحشنا يا أستاذ أرجو قراءة الفاتحة".

ونعاه الفنان إدوارد على حسابه بإنستغرام قائلاً: "وداعاً سعيد عبد الغني.. خسارة تانية للفن المصري.. ربنا يرحمك ويصبر أهله".

أما الفنانة دنيا عبدالعزيز فقالت على حسابها بإنستغرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان الكبير سعيد عبد الغني في ذمة الله نسألكم الفاتحة".

ونعت الإعلامية ياسمين الخطيب الفنان الراحل على حسابها بإنستغرام بقولها: "كان يبدو لي بملابسه العجائبية، كساحر محترف في السيرك الأوروبي.. جوانتي، بابيون، بالطو أبيض، بنطلون أبيض، حذاء أبيض، وشعر أبيض أيضاً بغُرة مصففة بعناية مُدهشة.‬ وداعاً الفنان والصحفي ‫سعيد عبد الغني".

وكان الفنان سعيد عبد الغني قد رحل عن عالمنا أمس عن عمر يناهز 81 عاماً بعد صراع طويل مع المرض حيث دخل المستشفى بعد إصابته بغيبوبة ودخوله العناية المركزة بأحد المستشفيات حتى وافاه الأجل.‬ ‬