تفاصيل جديدة مثيرة عن زواج ريهام حجاج من طليق ياسمين عبد العزيز

القاهرة (لها) 20 يناير 2019

كشف مصدر مقرب من الفنانة ريهام حجاج ورجل الأعمال محمد حلاوة؛ طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، في تصريحات صحافية أن ريهام تزوجت رسمياً من حلاوة بعد طلاقه من ياسمين بعام، وكانت الطلقة الثالثة التي لا رجعة بين الزوجين بعدها، مما يعتبر زواج ريهام من حلاوة ليس السبب الرئيسي في طلاقه لياسمين.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن ريهام لم تكن أبداً السبب وراء الطلاق بين ياسمين وحلاوة، في أي من المرات الثالثة التي وقع فيها الطلاق.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها من حلاوة في نوفمبر الماضي كاشفة أنه وقع منذ عام، وذلك بعد زواج أثمر عن ابنين هما ياسمين وسيف الدين، وحافظت طيلة سنوات الزواج على ابتعاد حياتها الشخصية عن الإعلام، وكانت ياسمين نشرت صورة وحيدة تجمعها بحلاوة قبل إعلانها الطلاق بـ5 أشهر وحذفتها بعد إعلانه.

وكانت ريهام حجاج قد رفضت التعليق على أخبار زواجها من حلاوة أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.

يشار إلى أن ياسمين تنشغل حالياً في تصوير "الملكة" ويشاركها في البطولة كل من فتحي عبد الوهاب وأحمد العوضي وإيهاب فهمي ومحمد عز وأحمد كمال ويوسف عثمان ومراد مكرم وهند عبد الحليم وحازم إيهاب، تأليف عبد الله حسن أمين جمال وطارق الكاشف وإخراج حسام علي.

بينما يعرض لريهام حجاج مسلسلها "كارمن" مع محمد كيلاني وعمر الشناوي وشيرين وياسر علي ماهر وولاء الشريف وصبا الرفاعي وأحمد حلاوة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد حمام ومن إخراج حسين شوكت.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0