ألوان باريس في مجموعة See By Chloé الصيفية وأكسسواراتها

27 يناير 2019

مجموعة See By Chloé لصيف 2019 تعيد رسم الفتاة الباريسية الباحثة عن الإشراقة والسعادة. تحطّ المجموعة في ميامي حيث تستعير منها ألوان الشواطئ المشمسة، وتبدأ تدريجاً بابتكار مظهر شخصي مكوّن من أحجام أنثوية، بإيحاء من مراجع قديمة ناعمة، وأسلوب الملابس المريحة من الصباح حتى المساء.

تحدّد الروح المنعشة والحرّة خزانة فتاة See By Chloé الجديدة. يأخذ هذا الشعور شكل فساتين متدرّجة من قماش الأورغانزا المتطاير، ويتجلّى في رسوم الفراشة التي تنعش الأورغانزا الخفيفة والقمصان والدنيم على حد سواء. من بين القطع الرئيسة، شورت A-line عالي الخصر وفساتين مزيّنة بطبعات من الحديقة وتوبات بربطات متشابكة عند الصدر وتنانير مع طبقات الدنتيل وجينزات بقصّة البوق المتسعة، وأيضا ثوب ملتفّ باللون الوردي مع قصّة على طول الجسم الجانبي.

تجمع التصاميم والأكسسوارات بين الذوق الفرنسي والمرح في جنوب فلوريدا. يتم تطبيق تقنيات الوشاح التقليدية مثل الأطراف الصدفية والتطريز على شكل أزهار لمظهر قطني متموّج. تحظى الحياكة بحضور قوي هذا الموسم حيث تتم إطالة الجسم وإبرازه من خلال فساتين وتوبات مضلّعة، أو إظهاره كشبكة صيد مزيّنة بحلقات معدنية صغيرة. تظهر ألوان الورد والقطّيفة والزهر، بالإضافة إلى اللون الأزرق في انسجام مع قماش البوبلين والملابس الداخلية المنفصلة والمشبعة. هذا وتؤكد ألوان الرمال واللايمستون الطبيعية والمحايدة مرة أخرى أن هذه المجموعة تربط بين منطقتين بعيدتين. في اختصار، لا تزال فتاة See By Chloé شابة تضجّ بالحيوية ومتلهّفة لإظهار إحساس مرهف بإسلوب عفوي ومشرق.

وتكمّل أحذية المجموعة نمط حياة فتاة الدار، سواء السلايدز المغطاة بما يشبه أشعة الشمس المصنوعة من البلاستيك، أو صنادل الجيلي بكعب إسفين صغير، أو صنادل القماش، أو أحذية ستيليتو المرفقة بأحزمة تلتف حول الأرجل بأنوثة فائقة. كذلك الأمر مع الحقائب كحقيبة «ديبي»، وحقيبة «توني» الهيكلية والمتصلة بحلقات متراكمة، وحقيبة «جاد» المصنوعة من النايلون والمستوحاة من المدينة والشاطئ. أما الحقائب البلاستيكية الزرقاء «جاي» فلا شك في أنها ستوزّع سحر جمالها كيفما وأينما تم ارتداؤها.




ما رأيك (0)

0

0

0

0

0