جورجينا رودريغيز وسحر الشرق

جولي صليبا 27 يناير 2019
نجحت راقصة الباليه وعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز في خطف الأضواء عندما رافقت خطيبها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى حفل توزيع جوائز “غلوب سوكر”، الذي أقيم في إمارة دبي...


حرصت رودريغيز على مشاركة متابعيها على موقع إنستغرام بالنشاطات التي قامت بها خلال زيارتها إلى الإمارة. فقد جاء الثنائي إلى دبي في ظل استضافة المدينة لحفل توزيع جوائز «غلوب سوكر» بنسخته العاشرة بتاريخ 3 كانون الثاني/ يناير 2019.

وفي هذه الفعالية التي تهدف إلى تكريم أصحاب الإنجازات المهمة في مجال كرة القدم، فاز رونالدو بجائزة لاعب العام.

وقد أثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أناقة رودريغيز وأخلاقها الجميلة، إذ عمدت إلى اختيار اطلالات محتشمة مراعاةً لكونها في دولة عربية. وتألقت في حفل توزيع جوائز «غلوب سوكر» بإطلالة محتشمة، هي عبارة عن قفطان مغربي باللون الذهبي، مرفق بغطاء رأس محتشم من تصميم صوفيا بن يحيى.

اللافت أن رودريغيز حرصت على عيش تجربة الرفاهية في دبي من خلال الاسترخاء في مسبحٍ يطل على منظر خلاب للواجهة البحرية. ولم تكتمل رحلتها بدون جولةٍ قارب تحت أشعة الشمس الذهبية. إلا أن نشاطات رودريغيز لم تقتصر على تجربة الجانب الفاخر من دبي فقط، بل حرصت أيضاً على مشاركة الجانب التراثي للبلاد مع متابعيها، البالغ عددهم 8.6 مليون شخص. يذكر أن رودريغيز استكشفت الثقافة المحلية الإماراتية خلال رحلة سفاري في دبي، إضافة إلى ركوب الإبل في البرية، والتعرّف إلى الصقور الإماراتية.

كما حرصت على الوقوف قرب رونالدو لمشاهدة الألعاب النارية التي أضاءت سماء دبي بالقرب من برج العرب بمناسبة حلول العام الجديد.

اللافت أيضاً أن رودريغيز حرصت على توجيه كلمات الشكر إلى دبي باللغة العربية عبر حسابها في الانستغرام، وقالت: «شكراً على حسن الضيافة والترحاب من قلوبكم الكبيرة وجعل زيارتنا لكم زيارة لا تنسى. شكراً دبي».

يذكر أن نجم كرة القدم البرتغالي قد طلب رسميًّا الزواج من حبيبته الإسبانية رودريغيز بعد علاقة حب بدأت منذ عامين تقريباً وأثمرت عن ولادة طفلة. وقيل إن خاتم الخطوبة الذي قدمه رونالدو لرودريغيز بلغ ثمنه حوالي 780 ألف دولار. ويحضر الثنائي الآن لحفل الزفاف المرتقب بعد فترة قصيرة.

لا بد من الإشارة إلى أن رونالدو واعد عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك لما يقرب من خمسة أعوام، وذلك حتى كانون الثاني/يناير 2015، ثم انكسرت العلاقة بينهما بشكل مفاجئ، ووصف البعض انفصالهما عن بعضهما البعض بأنه أشبه بالموت.

بعد ذلك، ارتبط رونالدو بالكثير من النساء إلى أن أصبحت الاسبانية رودريغيز الحبيبة الجديدة لللاعب البرتغالي.