بالفيديو - هذا هو مصير مسلسل عادل إمام

22 يناير 2019


رد المخرج رامي إمام، رئيس شركة "ماغنوم"، في بيان إعلامي صدر عن الشركة، على الجدل حول حقيقة تواجد عادل إمام من عدمه في سباق دراما 2019، وأكد أنه يواصل التحضير لبدء تصوير مسلسل "فالنتينو" الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام ويعرض في رمضان 2019.

وكانت تقارير إعلاميو تحدثت عن أن "عادل إمام يمر حالة من الإحباط بعد خروجه من سباق الدراما الرمضاني، لا سيما أنه كان متواجداً بهذا الموسم لمدة سبع سنوات على التوالي، إذ تعرض مسلسله الجديد "فالنتينو" للتأجيل وخرج من هذا السباق".

ولكن رامي إمام كشف أن أيمن بهجت قمر مؤلف المسلسل أنجز كتابة 15 حلقة من المسلسل، وأن ما أثير من جدل ونقاش إعلامي عن تأجيل المسلسل الفترة الماضية كانت اجتهادات صحافية.

وأكد رامي في البيان حرص الجميع علي ضرورة تواجد عادل إمام في الموسم الرمضاني.

وسوف تتولى مجموعة إعلام المصريين برئاسة المنتج تامر مرسى عرض مسلسل عادل إمام لرمضان 2019 على إحدى قنواتها في مصر، بعد أن تعاقدت مع شركة "ماغنوم" للإنتاج الفني برئاسة المخرج رامى إمام على ذلك.

يذكر أن آخر أعمال عادل مسلسل "عوالم خفية"، عرض في رمضان 2018، وشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وصلاح عبد الله وبشرى وأحمد وفيق ومي سليم وهبة مجدي وأحمد صيام ونور قدري وأسامة عباس وأحمد عبد الله محمود، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف، ومنهم رياض الخولي ومحمد جمعة والشحات مبروك وسلوى عثمان وهناء الشوربجي، إخراج رامي إمام.