بالفيديو - شاهدوا أحمد السقا وأمير كرارة ودياب يغنون "على رمش عيونها"

القاهرة (لها) 23 يناير 2019

نشر الفنان أحمد السقا على حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من كواليس تصوير برنامج "سهرانين،" جمعه بالفنان أمير كرارة والمطرب دياب.

وظهر الثلاثة في الفيديو وهم يغنون أغنية الفنان اللبناني الراحل وديع الصافي "على رمش عيونها"، إذ بدأ كرارة بالغناء ليكمل السقا الغناء وراءه يتلوهما المطرب دياب.

وظهر في الفيديو جمال صوت أمير كرارة وأحمد السقا ومقدرتهما على الصعود والهبوط بإيقاع الأغنية بكل احترافية، نافسا بها المطرب دياب.

أمير كرارة يعيش حالياً حالة من النشوة والسعادة بالنجاحات المتتالية لأعماله في العام الماضي، حين عرض له الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" واحتل به قمة نسبة المشاهدة في رمضان الماضي، كما عرض له فيلم "حرب كرموز" وحقق به نجاحاً كبيراً وإيرادات عالية، كما يعيش حالياً حالة من النشاط الفني إذ يصور الجزء الثالث من "كلبش"، والفيلم الجديد "كازابلانكا".

ويحضر السقا لتصوير مسلسله الجديد "ولد الغلابة" الذي يعود به لسباق الدراما الرمضاني المقبل بعد الغياب رمضان الماضي، كما يحضر لتصوير فيلمه الجديد "ترانيم إبليس" ليعود به إلى السينما بعد غياب عامين منذ عرض فيلمه الأخير "هروب اضطراري" مع أمير كرارة".