بالفيديو – بعد انفصالهما نجم "اخر الليل" السوري في اعتراف صادم ومفاجئ: "ظلمت زوجتي"

24 يناير 2019

كشف الممثل السوري يزن السيد موقفه من انفصاله عن زوجته خلال لقاء أجري معه ضمن برنامج "تراندينغ" الذي يعرض على شاشة mbc4.

ورداً على سؤال عن سبب بكائه خلال مشاركته في برنامج "ستارز أون بورد" الشهير، أوضح أنه تلقى حينها اتصالاً من محاميه أبلغه فيه بإتمام إجراءات انفصاله عن زوجته والدة طفله الوحيد يعرب.

وفاجأ الجميع بالقول إنه لم يكن يرغب بحدوث الطلاق، معبراً عن شعوره بأنه ظلم زوجته.

وقال إن ظروف الأسرة صعبة، لافتاً إلى أن ابنه الذي يقيم في السويد حالياً هو نقطة ضعفه.

كما أشار إلى أن زوجته السابقة تسعى للحصول على جنسية ذلك البلد وأنه لا يمكنها العودة إلى سورية قبل إتمام الإجراءات الخاصة بذلك.

وذكر أن هذا يدفعه إلى زيارة ابنه بنفسه بين الحين والآخر، مضيفاً أنه قام برحلة طويلة في المرة الأخيرة حيث انتقل بالسيارة من هولندا إلى ألمانيا فالدانمارك وصولاً إلى العاصمة السويدية استوكهولم.

وتابع أنه ذهب مباشرة إلى مدرسة ابنه بعد 5 أشهر من الانقطاع وأنه أبلغ المعنيين هناك بذلك ما جعلهم يتعاطفون معه إلى حد كبير. وختم: "أنا حياتي يعرب".

ويشار إلى أن السيد يعمل حالياً على تصوير مسلسل ""آخر الليل"، قصة ديمتري ملكي، ومعالجة درامية لعبير صيّاح، ومن إخراج أسامة الحمد، ومن انتاج شركة "الصدى للإنتاج الفني"، بشخصية "مارك".

وتدور أحداث "آخر الليل" في قالب رومنسي تشويقي ضمن علاقات متشابكة، في ثنائيات وثلاثيات من معادلا الحب، بالتوازي مع خطوط من الواقعية الدرامية تسير بين طبقتي المجتمع المتناقضتين في الفقر والثراء مع رصد معاناة كل منهما رغم اختلافهما، لتصل إلى معالجة التداخل بينهما عبر معادلة تظهر القاهر والمقهور، بخاصة دور الظالم في غيّه، والضحية في مظلوميتها أيضاً.