نجمة مصرية شهيرة تستغيث: مجهول يحاول اقتحام منزلي

القاهرة (لها) 25 يناير 2019

نشرت الفنانة منة فضالي على صفحتها الخاصة في "فيسبوك"، منشوراً أكدت فيه أن شخصاً لا تعرفه حاول اقتحام منزلها، إلا أن بواب العقار الذي تقطن فيه طرده.

وقالت فضالي في منشورها: "دلوقتي في حد جالي البيت اتهجم علينا والبواب طرده وأنا معرفوش وبيجي كل يوم، وشكل حد مسلطه عليا.. حد يقولي أعمل إيه ومش عارفة مين ده وشكله غريب ومستنيني تحت البيت ممكن حد يساعدني".

عدد كبير من متابعي منة علق على منشور يطلب منها إبلاغ الشرطة أو الاتصال بنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي ليتصرف، ونصحها البعض بألا تقلق لأنه في الغالب سيكون أحد المعجبين لكنه من النوع الثقيل على حسب وصفهم.

من ناحية أخرى، تنتظر فضالي عرض مسلسل "قيد عائلي" وهو من 45 حلقه، وتم تغيير اسم المسلسل من "البيت الأبيض" قبل انطلاق تصوير المسلسل بيوم واحد فقط ليصبح "قيد عائلي"، وذلك حسب رؤية المخرج تامر حمزة بالاتفاق مع الشركة المنتجة.

والمسلسل من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، صلاح عبد الله، دينا فؤاد، نبيل الحلفاوي، هاله فاخر، أحمد التهامي، إنعام سالوسة، سيمون، خالد سرحان، رامي وحيد، نضال الشافعي، محمد رياض، محمد محمود عبد العزيز، ميرهان حسين، صبري فواز، دنيا عبد العزيز، ريم البارودي، سمير بدير، كارولين عزمي، أميرة هاني، كريم عبد الخالق وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه "فنون مصر" ومن تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامر حمزة.