نجمات شابات يقتحمن عالم البطولة المطلقة للمرة الأولى

القاهرة (لها) 03 فبراير 2019

تشهد دراما رمضان 2019، منافسة فريدة من نوعها بين عدد من النجمات الشابات، فبعد أن كانت المنافسة تقتصر كل عام على أسماء نجمات معينات، سيتغير الأمر تمامًا في دراما العام الجديد، حيث تخوض بعض النجمات الشابات تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى، وهو ما يضعهن في منافسة مثيرة. “لها” تكشف أسرار وكواليس الصراع المقبل بين النجمات الشابات اللواتي سيخضن المنافسة في رمضان المقبل.


● ياسمين صبري

تدخل ياسمين صبري عالم البطولة المطلقة للمرة الأولى في رمضان 2019، وذلك من خلال مسلسل “حكايتي”، الذي تعاقدت على بطولته أخيراً مع المنتج تامر مرسي، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

وكانت ياسمين قد غابت عن المشاركة في أي عمل في رمضان الماضي، بينما كان مسلسل “الحصان الأسود” هو آخر أعمالها، وقد عُرض في دراما رمضان 2017.

● دينا الشربيني

تعاقدت دينا الشربيني مُنذ أشهر عدة مع مجموعة قنوات “إم بي سي” على بطولة مسلسل جديد، تخوض به منافسات دراما رمضان 2019، ولكنها لم تستقر بعد على اسم نهائي للعمل.

وكانت دينا قد خاضت في رمضان الماضي أولى بطولاتها المطلقة، من خلال مسلسل “مليكة”، والذي نجح في خطف الأنظار أثناء عرضه.

● ريهام حجاج

بدأت ريهام حجاج تصوير مسلسل “كارمن”، الذي يعتبر أولى بطولاتها المطلقة، وتنافس به في رمضان 2019، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وهو من تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت.

لم تشارك ريهام في أي عمل درامي في رمضان الماضي، بينما كان مسلسل “الكبريت الأحمر” الذي عرض العام قبل الماضي، آخر أعمالها الدرامية، وشاركها في بطولته كلٌ من أحمد السعدني وداليا مصطفى وزكي فطين عبدالوهاب.

● مي عز الدين

تدخل مي عز الدين ماراثون دراما رمضان 2019، من خلال مسلسل “البرنسيسة بيسة”، الذي تعاقدت على بطولته مع المنتج تامر مرسي، وهو من سيناريو وحوار مصطفى عمر، وفاروق هشام، وإخراج أكرم فريد.

وتعدّ مي من النجمات القلائل اللواتي اعتدنا على رؤيتهن كل عام، وسنشاهدها أيضاً في رمضان المُقبل، وكانت قد قدمت في العام الماضي مسلسل “رسائل”، الذي شاركها في بطولته كلٌ من خالد سليم وأحمد خليل ومها أحمد.

● إيمي سمير غانم

تخوض إيمي سمير غانم في رمضان 2019 أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل كوميدي، يشاركها في بطولته حمدي الميرغني، وستباشر في تصويره فور اختيار باقي فريق العمل.

وتدخل إيمي عالم البطولة المطلقة، بعد مشاركتها لسنوات عدة في البطولات الثنائية مع شقيقتها دنيا سمير غانم وزوجها حسن الرداد، وكان مسلسل “عزمي وأشجان”، الذي قدّمته في رمضان الماضي مع زوجها، آخر أعمالها الفنية.

● ياسمين عبدالعزيز

تحدٍ جديد تخوضه ياسمين عبدالعزيز بعد تعاقدها أخيراً مع المنتج تامر مرسي، على بطولة مسلسلها الجديد “الملكة”، الذي تدخل به منافسات رمضان 2019، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج حسام علي.

وكانت ياسمين قد خاضت من قبل تجربة البطولة في الدراما، من خلال تجربتها الأولى في مسلسل “هربانة منها”، الذي لم يحقق النجاح المتوقع له وقت عرضه.

● دنيا سمير غانم

تواصل دنيا سمير غانم التحضير لمسلسلها الكوميدي الجديد، وهو يضم عدداً من الأغاني والرقصات التي تؤديها بنفسها، والعمل من تأليف أيمن وتار، لكن دنيا لم تستقر بعد على اسم المسلسل أو مخرجه. وكان مسلسل “في اللا لا لاند”، آخر أعمال دنيا في الدراما، والذي قدّمته في رمضان قبل الماضي، مع عدد كبير من النجوم.