بالصور - سما المصري تحتفل ببراءتها من هذه التهمة.. ولمن تقول: "يا نصاب يا مزور"؟

القاهرة (لها) 28 يناير 2019

أصدرت محكمة جنح الأزبكية حكمها على عرفة محمد أحمد وشهرته "باسم فيجو"، موزع ومؤلف الأغاني، بتغريمه 15 ألف جنيه، لتأليف وتزوير أغنية "ما بلاش من تحت يا حودة"، ونسبها للفنانة سما المصري.

وأفادت تحقيقات نيابة الأزبكية وتحريات مباحث الإنترنت بأن المتهم "باسم فيجو" ألَّف ووزع الأغنية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وألصقها بالفنانة سما المصري، ووضع اسمها عليها وهي لا تخصها من قريب أو بعيد، ما أدى إلى التشهير بها والإساءة إليها.


ونشرت سما المصري على حسابها في "إنستغرام" صورة للمحكمة ونص الحكم وعلقت عليها قائلة: "بقى اسمك عرفة ومسمي نفسك باسم يا مزور يا نصاب؟ لولا أنت من سوهاج والصعايدة جدعان كنت رحت نفختك قدام أهلك يا شمام... المرة دي غرامة لو مالمتش نفسك وحياة الصعايدة الجدعان هاحبسك وابقي خلي حودة ينفعك بأه يا بيئة يا أبو أغاني بيئة زيك... خلوا بالكم من الواد دا، دا حورتجي ونصاب وسرسجي ومزور.... والناس اللي ماكانتش مصدقة إن الأغنية مش بتاعتي إزيكم دلوقتي؟ مش أوساخ زي ما انتوا ولا نضفتوا شويه؟ بيتهيألي هتفضلوا أوساخ مفيش فايدة فيكوا.... ياريت الناس اللي بتحبني ماتصدقش كل حاجة تتنشر عني، إنتوا عارفين اللي بيحبوني كتير ونفسهم أقع بس أنا قاعدة على قلبكم لحد ماتموتوا مشلولين مني وهتشوفوا".


وقالت المصري في تصريحات صحافية إنها ستقاضي أي شخص ينشر تلك الأغنية أو أي مقاطع لا تخصها وينسبها لها أو وضع اسمها عليها.

وأضافت إنه لا يهمها إدانة المتهم بتأليف الأغنية الشعبية "بلاش من تحت يا حودة"، وإن ما يهمها براءتها من التهمة وإلصاق تلك الأغنية بها.

وأكملت أنها لا يعنيها إذا تقدم المتهم باستئناف أو ألغي الحكم، لكنها تحركت وأبلغت وتابعت حتى حصلت على الحكم الذي أكد أن الأغنية لا علاقة لها بها بعد تحقيقات النيابة وتحريات مباحث الإنترنت في الأمر.