بالصورة – شقيق سوزان نجم الدين فنان شارك في مسلسل شهير ومرشح لجائزة مهمة...

28 يناير 2019

فاجأت الممثلة السورية سوزان نجم الدين متابعيها بكشف عمل شقيقها في مجال الفن وترشحه لنيل جائزة "موريكس دور" عن فئة أفضل ممثل عربي للعام 2018.

فقد نشرت، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة لحملة دعائية تدعو فيها إلى دعمه. وتضمن البوستر صورة له مع النص: "صوّت الآن للفنان المنتصر نجم الدين لجائزة الممثل العربي للعام 2018" مع شعار "الموريكس دور".

وتعليقاً عليه كتبت الممثلة: "مبروك حبيبي المنتصر ومنو لأعلى انشالله ياعمري. بدعي كل الفانز وكل حبايبي وحبايب المنتصر ليصوتولوا ويدعموه مع كل الشكر والحب مني ومنوا".

كما نشرت تعليقاً لشقيقها جاء فيه: "سررت كثيراً بخبر ترشيحي لجائزة الممثل العربي عن دور سمير من مسلسل "طريق". شكراً من القلب للقائمين على مهرجان "الموريكس دور".

وأضاف: "بتمنى دعمكم وتصويتكم وفيكم تصوتوا أكتر من مرة. مجرد ترشيح اسمي بين أسماء النجوم الكبيرة بالوطن العربي هو نجاح لإلي". وحققت من خلال ذلك أكثر من 42 ألف إعجاب في وقت قصير جداً.

ويذكر أن المسلسل الذي عرض في رمضان الماضي ضم إلى جانب المنتصر ممثلين أبرزهم السوري عابد فهد واللبنانية نادين نسيب نجيم. وهو مستوحى من رواية للأديب الراحل نجيب محفوظ وتولت إخراجه المخرجة السورية رشا شربتجي.