بحسب برجك... إليك شهر حظك هذا العام

28 يناير 2019

تنتظر كل برج في المرحلة المقبلة أشهر تحمل الأحداث السارة وأخرى تعد بالحظ السيء. وإليك، بحسب برجك، أفضل شهر بالنسبة إليك في العام 2019.

الحمل

عليك أن تنتظري أشهر الربيع لتستعيدي ثقتك بنفسك وشعورك بالقوة. ومن المحتمل أن يحمل إليك شهر أبريل حدثاً ساراً غير متوقع. لكن عليك التعامل معه بعقلانية وبعيداً عن الانفعال.

الثور

يعتبر شهر سبتمبر مثالياً بالنسبة إليك لتقلبي كل الأحداث لصالحك. وخلاله قد تتمكنين من إظهار كل طاقتك وإمكاناتك لتستفيدي منها وتحققي النجاح.

الجوزاء

يأتيك شهر مايو المقبل ببعض الإشارات الجيدة التي انتظرتها منذ وقت طويل. فقد يحمل إليك فرصة ارتباط أو عمل لطالما حلمت بها وكدت تفقدين الأمل بالحصول عليها.

السرطان

تسطع شمسك في شهر يوليو الذي يتيح لك بلوغ سلطة ومكانة لم تبغليهما من قبل. كما أنه يعدك بالكثير من الإنجازات التي قد تتحقق وإن في وقت متأخر.

الأسد

أنت على موعد مع الطاقة الإيجابية قريباً جداً أي في شهر فبراير. وهي تساعدك على المبادرة وتقديم الاقتراحات المفيدة والحصول على التقدير في حياتك الشخصية والعملية. كما أنها تلفت الأنظار إلى مواهبك المهمة.

العذراء

يضعك شهر سبتمبر أمام تحديات صعبة. لكن ثقتك بنفسك تسمح لك بمواجهتها وبقطف ثمار جهودك الماضية والحالية. لكن عليك أن تتوخي الحذر وأن تحرصي على أخذ القرارات الصحيحة والدقيقة.

الميزان

إذا كنت تبحثين عن التغيير، فهو آت في ربيع العام 2019 وخصوصاً في شهر أبريل. إنه بالنسبة إليك شهر العاطفة والانفتاح المهني. إذاً من الممكن أن تخرجي من حالة الركود التي تعيشينها منذ أكثر من عام وأن تشعري بالحماس مجدداً.

العقرب

يشكل الصيف وخصوصاً شهر أغسطس موعداً لك مع الحظ. ففي نهايته تحديداً قد يفتح أمامك بعض الأشخاص الذين تلتقينهم مصادفة في مناسبة ما أبواباً جديدة. وقد تجددين لذلك طاقتك بعد أن بدأت تشعرين بالتعب. إنها فرصتك فاستغليها.

القوس

تصيبين الكثير من الأهداف التي سعيت إلى تحقيقها في شهر أكتوبر. وقد تستفيدين من بعض الفرص الصغيرة التي لم تنتبهي إليها في وقت سابق. ومن الممكن أن تبدئي مرحلة جديدة لم تشهدها حياتك يوماً.

الجدي

عرفت بعض الصعوبات في السنوات الماضية على المستوى المهني. إلا أن شهر يونيو 2019 يحمل إليك عدداً من الحلول. وعليك التفكير ملياً قبل أن تختاري ما يناسبك منها. ففي هذا الشهر قد تبدئين حياة جديدة.

الدلو

في نهاية شهر فبراير وبداية مارس المقبل قد تشهد انفراجاً على المستوى المادي. ومن الممكن أن يتحسن مزاجك إلى حد كبير جداً وأن تحتفي بحياتك التي قد تصبح أكثر سعادة مما كانت عليه في كل الأوقات الماضية.

الحوت

عليك أن تنتظري حلول شهر ديسمبر المقبل لكي تنعمي بالحظ الجيد. قد تبدو المدة طويلة. لكن حتى ذلك الحين من الممكن أن تقومي ببعض الخطوات المفيدة وإن كانت بطيئة جداً وصغيرة. إذاَ العام 2019 هو عام التقدم بالنسبة إليك.