DIOR Capture Youth

02 فبراير 2019

تقدّم دار ديور مجموعة مستحضرات جديدة للعناية بالبشرة تحاكي جيل اليوم، وتقدم نتائج ملموسة على الفور وتدوم طويلاً. مجموعة ترتكز على مكونات طبيعية تستبق الأمور وتعمل على تأخير ظهور علامات التقدّم في السن. عناية تجمع بين كريم الوقاية وخمسة مستحضرات سيروم متعددة الاستعمال وثورية مكمّلة له. كما تؤمّن هذه المجموعة الراحة القصوى والنعومة والتغذية والمرونة وتسمح للبشرة باستعادة خصائصها المثالية.


Capture Youth الكريم المتطوّر يحافظ على شباب البشرة

بفعل تركيبة فائقة الرقّة تؤمّن الراحة القصوى وتتميّز بأعلى تركيز من السوسن الفلورنسيّ Iris Florentina المضاد للأكسدة ومجموعة من النباتات التي تعزّز المقاومة الداخليّة لطبقة البشرة الخارجيّة فتستعيد البشرة خصائصها المثاليّة وتحظى بتغذية فائقة وتصبح مشدودة ومرنة.

Glow Booster

مستحضر الإشراق

السلاح المضاد للإرهاق الذي يقاوم البشرة الباهتة التي تعاني من الاختناق. منشّط جذريّ في فترات التوتّر والإرهاق والتعب بعد السفر.

Plump Filler

سيروم البشرة الممتلئة

أوّل مركّز مرطّب للحصول على بشرة ممتلئة وناعمة ومرنة. مثاليّ كعلاج مكثّف (في الشتاء) أو لمكافحة العوامل البيئيّة المضرّة (الجفاف والشمس).

Matte Maximizer

سيروم إزالة اللمعان

يزيل اللمعان من البشرة ويخففّ مظهر المسام. هو الحلّ اليوميّ للبشرة المختلطة إذ يزيل الشوائب ويؤمّن إطلالة غير لمّاعة بتأثير التمويه البصريّ ويصقل البشرة.

Lift Sculptor

سيروم شدّ البشرة

مستحضر شدّ البشرة ومنع الترهّل. تبدو معالم الوجه محدّدة أكثر، وهو مثاليّ كعلاج فعّال لرفع البشرة وشدّها ونحتها.

Redness Soother

سيروم تهدئة البشرة

ومكافحة الاحمرار

يخفّف الاحمرار بشكل واضح، وتصبح البشرة متجانسة بشكل ملحوظ. الدرع المثاليّة لمقاومة العوامل الخارجيّة المضرّة، فهو يهدّئ البشرة ويريح تلك المتهيّجة والحسّاسة.

TIP

* اختاري سيروم واحداً أو اثنين بما يتلاءم مع احتياجات بشرتك.

* اختاري بين بسط طبقة من السيروم ثم طبقة فوقها من الكريم، أو مزج قطرتين الى ثلاث من السيروم مع الكريم ومن ثم بسطهما.

* اذا أردت علاجاً مكثفاً، ضعي السيروم ثمّ الكريم لـ 30 يوماً كعلاج عندما تكون البشرة متعبة جداً (تغيّر المواسم / إرهاق / مشاكل البشرة / تهيّج متكرّر).