بالفيديو - فنانة خليجية تحدث صدمة قوية بتقبيلها رجلاً على المسرح... إليكم ما حدث

29 يناير 2019

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة الكويتية هيا الشعيبي أثناء تكريمها في حفل أقامته صحيفة "الأنباء" الكويتية.

وعرضت خلال الحفل مقاطع من أعمالها. إلا أن أكثر ما لفت الأنظار كان لحظة تكريم الممثلة حيث صعدت إلى المسرح وصافحت المكرّمين قبل أن تقوم بتقبيل أحدهم.

وهو ما فاجأ المتابعين حيث تساءل عدد كبير منهم عن سبب قيامها بذلك معربين عن استغرابهم.

وانقسم هؤلاء بين منتقد وداعم لها. ومما جاء في التعليقات على إحدى الصفحات التي نشرت الفيديو على مواقع التواصل: "لحين تقولك تقدير واحترام رجل كبير بالسن"، و"ليش مستغربين من هيا الشعيبي تذكروا فلانة لما قبلت فلان وفلان في البرنامج الفلاني كلكم تعرفونه يعني هذا الوسط الفني"، و"قليلة ادب".

وكتب بعض المدافعين: "هو مكد أبوها شنو هالتفكيير الخايس؟ هي نيتها نظيفة عكس نواياكم"، و"يمكن ارتبكت".

وفي رد غير مباشر على الانتقادات، نشرت الممثلة صورة التقطت أثناء تسلمها الدرع التكريمية.



وعلقت عليها: "أستاذ محمد السنعوسي أبونا كلنا وفخر لنا كلنا. رجل ذو ثقافة عليا جميلة، صديق وحبيب كل الفنانين الكباروالصغار وأنا فخورة بأنه عمي بوطارق أستاذ محمد هو اللي عطاني درعي. ألف شكر جريدة الأنباء فعلا كان تكريم مشرف".

ويذكر أن الشعيبي أشعلت المواقع في وقت سابق بسبب الهجوم الذي شنته على الفنانة المصرية سما المصرية.

وظهرت في فيديو نشرته على حسابها على "سناب شات" وقالت إن "إحداهن" التقطت لنفسها مقطعاً مصوراً أمام أبراج الكويت "أبراجنا" التي تعتبر معلماً مهماً في هذا البلد بطريقة غير لائقة.

وتوجهت إلى المصري بالقول: "هي كلمة تنقال لك إنت يلي مدري شو إسمك، إحنا أهل الكويت وأبراجنا تاج على رأسك وما تصورين بهذه الطريقة اللي انتي مستهزأة بالوضع وعليك احترام الديرة والمكان".

وأضافت: "فستانك غير لائق ولا مشيتك ولا شكلك... نحنا لما نروح ديرتك نحترم آثاركم ونحترم مكانكم ونحترم الشعب. اللي سويتيه غلط غلط غلط. أنا ما ناطرتك إنك تعتذرين".