بعد خيانتها.. روان بن حسين تنتقم بقسوة وتنشر صوراً جريئة لحبيبة الشاب وعائلته وتفضح حياتهم الشخصية

29 يناير 2019


يبدو ان الوجع الذي تعانيه الكويتية روان بن حسين بعد خيانة خطيبها لها دفعها للانتقام منه ومن عائلته بقسوة من خلال نشر تفاصيل سيئة عن حياتهم الشخصية، ثم عادت وحذفتها.

ونشرت روان مجموعة من الصور الخادشة للحياء للسيدة التي خانها خطيبها معها، حيث ظهرت بملابس جريئة جداً، وبدت شبه عارية، وعملت على اهانتها والتصغير من شأنها، واطلقت عليها اسم a call girl، وكتبت على احدى الصور "كيف ستعرفها على اهلك؟".

ثم نشرت صورة محمد، أحد اعز اصدقاء حبيبها السابق، ولفتت الى انه مدمن مخدرات. ونشرت ايضاً صورة شقيقته وكشفت انها تزوجت مرتين ولديها بنت، وكانت تعلم بكل ما كان يقوم به شقيقها ولكنها سكتت لانه يعيلها مادياً.

ووصل انتقام روان الى حد نشر صورة لوالد خطيبها السابق وكتبت عليها "لم يكن يعلم ما فعله بي ابنه لذلك هو صديق".

واستعرضت مقطع فيديو مع خطيبها القديم مكان حفل زفافهما وكتبت عليه :"انا جميلة، ولكنك سترى ما فعلته بي بشقيقاتك وابنة شقيقتك،تذكر ذلك.. انا كارما".

واكدت بعد ذلك بمنشور انها لن تنشر اي شيء عنه بعد ذلك، وعلقت على مجموعة من الصور الملصقة لها قائلة "انا جميلة بدونك"، الامر الذي عرضها للكثير من الانتقاد، حيث اعتبر العديد من الاشخاص انه ليس من حقها التشهير في العالم وفضح تفاصيل عن حياتهم الشخصية مهما كانت الاسباب او درجة الغضب.