مواليد هذه الأبراج الـ4 هم الأكثر عرضة للخطر هذا العام

30 يناير 2019

من الممكن أن يواجه مواليد الأبراج بعض المخاطر التي قد تسبب الاضطراب في حياتهم. وتختلف أسباب هذه المخاطر ودرجاتها بين مولود وآخر. وإليك أكثر الأبراج تعرضاً لها هذا العام.

الجوزاء

من الممكن أن تواجه بعض المشاكل في مكان عملك. وينجم ذلك عن غيرة بعض الزملاء وسعيهم إلى إزاحتك من مكانك. وهو ما قد ينجحون في القيام به في حال لم تأخذ كل إجراءات الحيطة والحذر.

السرطان

قد يتعرض مولود القوس للتنمر الذي يلحق به الأذى المعنوي والصحي أحياناً. والسبب هو طيبته ورقيه اللذين يرى فيهما بعض الأشخاض ضعفاً. إذاً الأفضل أن يظهر قوته من خلال الدفاع عن نفسه في بعض المواقف.

القوس

أبرز ما قد يعرض مولود القوس للخطر في العام 2019 هو عدم قدرته على الانسجام مع محيطه الاجتماعي أو العائلي. فهذا يسبب شعوره بالتوتر الذي قد ينعكس سلباً على استقراره وأحياناً على صحته. إذاً عليه أن يحاول التعامل مع الأمور بمرونة ودبلوماسية قدر الإمكان.

الجدي

بتصف مولود الجدي عادة بتردده في أخذ القرارات. وهذا ما يمنعه من الوصول إلى أهدافه في الكثير من الأحيان. ولهذا من الممكن أن يستولي بعض الأشخاص على فرص أتيحت له ولم يقتنصها. إذاً عليه الانتباه جيداً والحرص على منع حدوث ذلك.