بالفيديو - إطلالات النجمات في الأيام الماضية: ظهر مكشوف وشقوق سفلية

01 فبراير 2019


شهد حفل توزيع جوائز Screen Actors Guild (نقابة ممثلي الشاشة في الولايات المتحدة الأميركية) في دورته الخامسة والعشرين، إطلالات منوعة ومختلفة لنجمات هوليوود، ممن نجحن أو فشلن في خياراتهن.

وحضر الحفل النجوم كيلتي نايت ورينيه براج ورامي مالك وكريستيان بيل وبرادلي كوبر وليدي غاغا وجون ديفيت وإيميلي بلانت وأوليفيا كولمان وغلين كلوز وإيما ستون وآدم درايفر وتيموثي شالاميت وراشيل ويسز وهيو غرانت وبيل بولمان ودارين كريس وباتريشيا اركويت وبينيلوبي كروز وغيرهم.

وتألقت إميلي بلانت بفستان زهري مكشوف الظهر، من تصميم غير معتاد بتوقيع Michael Kors.

واختارت آيمي آدامز فستاناُ أسود بقصة السترابلس مع القسم العلوي المصمم من الثنيات العريضة مع القسم السفلي المستقيم القصة، ويزينه شق جانبي عال.

وأطلت إيما ستون بتصميم من دار "لويس فيوتون"، معتمدةً السروال الواسع الأسود بخصره العالي مع البلوزة الذهبية الليون.

ومرة جديدة، ابتعدت لايدي غاغا عن الأزياء الغريبة، لتألقت بفستان طويل من دار "ديور" يتميز بلونه الابيض الملفت بقصته الأميركية مع الشراشيب الصغيرة عند الصدر والشق العالي، بتصميم صالح لجوائز "اوسكار".

وجوائز "ساغ" غير معروفة مثل "غولدن غلوب" لكنها تعتبر مؤشرا أفضل للأوسكار لأن 1200 من أعضائها يصوتون أيضا في إطار الأكاديمية الأميركية لفنون السينما وعلومها المانحة لأعرق الجوائز السينمائية ( ستة آلاف عضو).

وفي حين أن نسبة 48 % فقط من الأفلام الفائزة بجائزة ساغ فازت بعدها بأوسكار أفضل فيلم، فإن النسبة على صعيد التمثيل أعلى بكثير مع 79 % لدى الرجال و75 % لدى النساء.