بالفيديو – رغم نفي هذه الممثلة خضوعها للتكميم... هل تفضحها نحافتها المفاجئة؟

01 فبراير 2019

ظهرت الفنانة الكويتية هنادي الكندري في فيديو جديد التقط لها أثناء إجرائها جلسة تصوير. وأبهرت المتابعين بنحافتها التي أثارت فضول عدد كبير منهم. فقد تساءلوا عن سبب فقدانها للكثير من وزنها الزائد.

وأشار بعضهم إلى أنها خضعت لعملية تكميم فيما رأى آخرون أنها تتبع حمية غذائية. ومما جاء في التعليقات: "دام العمليات موجودو والفلوس موجودو ليش ماتتغير تغيير جذري؟" و"من زمان مو متناسقة من يوم هي سمينة" و"مسوية تكميم. مستحيل نحفت بسرعة و طبيعي. على العموم لا عاد تكذبون. ترى الناس مو أغبياء".

ويشار إلى أن أخباراً شاعت مؤخراً وأفادت بأن الفنانة خضعت لعملية تكميم. وهو ما نفته من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات".

وقالت: "من أول يوم دخلت تصوير مسلسل "وما أدراك ما أمي"، قررت أن استمر في الخضوع لحمية غذائية صحيةحتى أحافظ على وزني لأني قبل تصوير المسلسل خسرت أكثر من 7 كيلوغرامات".

وأضافت أنه تم تحديد النظام الخاص بها بحسب فصيلة دمها، لافتة إلى أن بعض الأطعمة والعصائر والحلويات كانت تساعد على زيادة وزنها.

وتابعت: "صدقوني لو عملت تكميم كنت رح أصرح. ليش حتى خبي؟ كل الموضوع بده إرادة قوية. ونصيحة لا تلجؤوا إلى عمليات التكميم وتخلوهم يخدعوكم".



ما رأيك (0)

0

0

0

0

0