Burberry Bespoke مجموعة عطرية تستلهم الفنّ والطبيعة البريطانية

10 فبراير 2019

“فكرة Bespoke Fragrances ظهرت في بداية تعاوني مع كريستوفر وتطوّرت من خلال العديد من المراحل والأفكار الإبداعية المختلفة. عرفنا أنه يجب أن يكون سردًا ، تم إنشاؤه بروح حرة وبدون حدود” Francis Kurdijian


إنها مجموعة من سبعة عطور حصرية تحمل اسم Burberry Bespoke مستوحاة من الفن والحياة البريطانية الطبيعية. وقد عمل عليها العطار الشهير فرانسيس كوركدجيان تحت إشراف مصمّم الدار كريستوفر بيلي. كل عبق من هذه العطور السبعة متوافر في واحد أو اثنين أو ثلاثة تركيزات متفاوتة. ويقول كوركدجيان ان «ابتكار العطور السبعة مرّ بمراحل وأفكار إبداعية مختلفة، ليصبح سرداً لقصّة عطرة بروح حرّة وبلا حدود». ويضيف: «تمّ اختيار كل عطر بعناية ليوفّر لعشاقه مزيجًا مثاليًا، ويسمح لنفس العطر بأن يخبرنا ترجمة مختلفة للقصة حسب المرأة التي ترتديه».

العطور وحكاياتها السبع:

Garden Rose: عطر جميل مستوحى من حديقة Bloomsbury الكلاسيكية. يرتكز هذا العطر على زهرة البلغارية مع زيت الليمون الايطالي ويضيف نجيل الهند الرائع لمسة نهائية رقيقة.

High Tide: عطر فريد مستوحى من البيئات الساحلية البريطانية والبحر عند المد العالي. يعتمد على النوتات البحرية الخضراء والهادئة مع طحلب البلوط إضافة الى الياسمين.

Hawthorn Bloom: عطر زهري منعش ومريح مستوحى من المناظر الطبيعية الريفية المليئة بالعلامات المبكرة للربيع. يجمع بين توازن المسك والباتشولي يضاف إليهما الياسمين.

Tudor Rose: عطر مستوحى من التاريخ البريطاني والانسجام الرمزي مع الوردة. يجمع بين الورد البلغاري الدموي والباتشولي والعنبر.

Wild Thistle: يعتمد على الأوراق النباتية مع ملاحظات وردية رائعة وأوراق الغرنوقي.

Antique Oak: تحفة عطرة مستوحاة من تراث مراكب الصيد البريطانية، يرتكز على العود والجلد والزعفران

Amber Heath: مستوحاة من ضوء الغسق الدافئ مع الفانيلا الذهبية والبتشول ورائحة العنبر الحديثة.


ما رأيك (0)

0

0

0

0

0