فرص سعيدة تتاح لمواليد 5 أبراج هذا الأسبوع

05 فبراير 2019

مع حلول شهر شباط (فبراير) قد يمر مواليد بعض الأبراج بتجارب صعبة. إلا أن مواليد 5 أبراج آخرين قد يشهدون توفر فرص مفيدة جداً والكثير من الانفراجات.

الحمل

على مولود هذا البرج أن يفتح ذارعيه على اتساعهما أمام الفرصة العاطفية التي قد تتاح له هذا الأسبوع. فمن الممكن أن يظهر في حياته شخص جديد مناسب. أما إذا كان متزوجاً فقد يحمل إليه مطلع شهر فبراير انطلاقة نحو الاستقرار. لهذا عليه إبداء انفتاحه على تلك الفرص وإظهار استعداده لعيشها بكامل مشاعره وحواسه.

الثور

من الممكن أن يتلقى مولود الثور هذا الأسبوع خبراً سعيداً يتعلق بمكان عمله. فقد يحصد ثمار كل الجهود التي بذلها في وقت سابق. وقد يتبدّد لديه الشعور بالظلم وبأنه لم تتم مكافأته يوماً. ولهذا سيقدم أفضل ما لديه ويخرج من قوقعته وانعزاله ويتعرف إلى أشخاص جدد يدخلون الفرح إلى حياته.

الجوزاء

رغم أن مولود الجوزاء عاش مرحلة صعبة في السابق، إلا أن الأسبوع الأول من فبراير 2019 يزيل بعض الأحمال عن كتفه. ومن الممكن أن تتغير بعض الظروف التي جعلته يفقد السيطرة على مشاعره وانفعالاته. وليس عليه أن يفقد حماسه فهو يتمتع بقدرة كبيرة على التغيير.

العذراء

عانى مولود العذراء مؤخراً من بعض التوتر. لكن ابتداء من هذا الأسبوع من الممكن أن يقول وداعاً لتلك المرحلة الصعبة. فقد يصبح لحياته معنى أجمل وتزول أسباب انزعاجه. ومن الممكن أن تظهر لديه بعض المواهب الجديدة التي أخفاها لسنوات. وقد يحقق نجاحاً غير منتظر.

الدلو

بعد الضغوط الكثيرة المادية والمعنوية والمهنية التي تعرض لها في السنوات الأخيرة، قد يحظى مولود الدلو هذا الأسبوع بالراحة. وقد ينطلق نحو حياة جديدة. لكن عليه أن يستعد لذلك وأن يحاول التخلص من بقايا التوتر الذي عاشه في الفترة الماضية. إذاً حان الوقت للسير إلى الأمام.