PARIS FASHION WEEK FRONT ROW نجمات سرقن الأضواء بغرابة إطلالاتهنّ

ميشال زريق 10 فبراير 2019

طوى أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية Haute Couture صفحته هذا العام، حاملاً سلسلة مفاجآت على صعيد التصاميم التي قدّمتها الدور العالمية والعربية، من حيث غرابة التصاميم والأقمشة المستخدمة ودمج الألوان. ولكنّ المفاجآت الأكبر تمثّلت بحضور نجمات الـ Front Row اللواتي سرقن الأضواء من عارضات الأزياء، نظراً لغرابة المواقف التي تعرّضن لها أو الإطلالات التي حملت أكسسوارات مختلفة أو حتى قطعاً لم يجرؤن على ارتدائها سابقاً.


البداية مع الممثلة الفرنسية جولييت بينوش، التي رصدتها عدسات المصوّرين خلال حضورها عرض أزياء دار BALMAIN بإطلالة حملت الطابع الذكوري من حيث قصّة السترة اللمّاعة التي ارتدتها وقد اعتمدت تسريحة الـ Wet Look (الشعر الرطب)، ما منحها حدّةً لم تكن لتظهر في إطلالاتها السابقة. وإلى العرض نفسه، حضرت مصمّمة الأزياء الإيطالية كيارا فيرغاني، بفستانٍ قصير أشبه بأزياء الرجل الآلي فيه مزيج من الأقمشة الغريبة بقصّات هندسية.

ومن بين أغرب الإطلالات التي رصدتها العدسات، سيلين ديون خلال حضورها عرض VALENTINO حيث ارتدت فستاناً فضفاضاً باللون البنّي وسترة جلدية مخرّمة بلون داكن، وحملت حقيبة باللون البرغندي، فيما فاجأتنا عارضة الأزياء نعومي كامبل بارتدائها نظّارات على شكل فراشة وسترة حريرية بيضاء بقلنسوة، ورافقتها صديقتها ناتاليا فوديانوها التي وضعت رموشاً مستعارة من الريش الأبيض. أما ابنة النجمة أوما ثورمان فارتدت معطفاً من المخمل الأزرق وسروالاً حريريّاً باللون نفسه ونسّقتهما مع قميصٍ أبيض، فكانت إطلالتها الذكورية محور الاهتمام في سهرة دار Armani Privé التي رافقتها إليها والدتها وارتدت خلالها فستاناً أنيقاً باللون الأسود. وفي أجواء الإطلالات ذات الطابع الرجالي، شاهدنا النجمة كريستن ستيوارت بسروالٍ لمّاع وسترة بنّية وحذاء رجالي أسود خلال حضورها عرض أزياء دار CHANEL.

ريم قاطرجي لفتت الأنظار إليها بارتدائها تنورة وسترة مخمليتين مزينتين بالشراريب ونسّقتهما مع حذاءٍ عالٍ حدّ الركبة، وحدّدت خصرها بحزام جلديّ بنّي أعادنا إلى عصر الباروك، وقد ظهرت بهذه الإطلالة خلال حضورها عرض أزياء داني أطرش. إطلالة مستوحاة من بطلات الأساطير الرومانسية، تميّزت بها الممثلة سينتيا خليفة خلال حضورها عرض أزياء دار جورج شقرا، ولكنّها أضافت إليها لمسة عصرية فنّية بأحمر شفاهٍ باللون الأزرق وحذاء عالٍ حدّ الركبة من الجلد الأسود.

ولعلّ إطلالة ناتالي فنج لم تكن أقلّ غرابةً حيث نسّقت بذلة بالمربّعات الزرقاء مع سترة بياقةٍ عالية وحذاء رعاة البقر باللون الأبيض وماكياج غرافيكي مموّه خلال حضورها عرض جورج حبيقة.

أمّا آخر الإطلالات التي لفتت الأنظار في Paris Fashion Week فكانت للنجمة هيفاء وهبي التي حضرت أحد العروض بمعطف من الفرو الأصفر وفستان من النيون بأسلوب Glow in The Dark.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0