أصالة تتعرض للسخرية مجدداً بسبب حذائها.. وهذا النجم يدافع عنها بقوة

08 فبراير 2019


مرة جديدة، اثارت النجمة أصالة نصري ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصميم حذائها الغريب والذب ارتدته خلال تصوير حلقة في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" في موسمه الثاني.

أصالة تتعرض للسخرية مجدداً بسبب حذائها.. وهذا النجم يدافع عنها بقوة مرة جديدة، اثارت النجمة أصالة نصري ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصميم حذائها الغريب والذب ارتدته خلال تصوير حلقة في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" في موسمه الثاني. وانتشر صورة للنجمة السورية برفقة الملحن مصطفى جاد، زوج المطربة المصرية كارمن سليمان، حيث كانت ترتدي فستاناً ناعما من المخمل باللون الأزرق الداكن، مع حذاء مصنوع من الباستيك مع كشكش، ليصبح بشكل "الكيس"، الامر الذي عرضها للكثير من الانتقادات والتعليقات الساخرة، لافتين الى ان التصميم يبدو "قبيح" وغير مريح. وبعد الضجة التي اثيرت قرر الملحن جاد زوج، الرد على منتقدي حذاء أصالة وكتب قائلا: "بجد اللي بيحصل على صورة أصالة معايا حاجة في منتهى السماجة وتقل الدم وقمة قلة الأدب، لو كل واحد يخليه في نفسه ويشوف حاله هنبقي أحسن والله". واضاف: "أنت مالك هي لابسة ايه في رجلها حاجة سخيفة بجد، أصالة نجمه كبيرة وصديقة عزيزة جدا وليها مني كل الاحترام".

وانتشر صورة للنجمة السورية برفقة الملحن مصطفى جاد، زوج المطربة المصرية كارمن سليمان، حيث كانت ترتدي فستاناً ناعما من المخمل باللون الأزرق الداكن، مع حذاء مصنوع من البلاستيك مع كشكش، ليصبح بشكل "الكيس"، الامر الذي عرضها للكثير من الانتقادات والتعليقات الساخرة، لافتين الى ان التصميم يبدو "قبيح" وغير مريح.


وبعد الضجة التي اثيرت قرر الملحن جاد زوج، الرد على منتقدي حذاء أصالة وكتب قائلا: "بجد اللي بيحصل على صورة أصالة معايا حاجة في منتهى السماجة وتقل الدم وقمة قلة الأدب، لو كل واحد يخليه في نفسه ويشوف حاله هنبقي أحسن والله".

واضاف: "أنت مالك هي لابسة ايه في رجلها حاجة سخيفة بجد، أصالة نجمه كبيرة وصديقة عزيزة جدا وليها مني كل الاحترام".