بالفيديو - حلا الترك تتعرض للانتقاد بسبب كلامها... هذا ما قالته ووضعها بموقف محرج

11 فبراير 2019


تحدثت الفنانة حلا الترك عن البرنامج الخاص الذي ستطل من خلاله على شاشة mbc4 هذا الشهر، والذي سيتخذ طالع تلفزيون الواقع ويحمل اسمها "حلا".

واكدت الفنانة البحرينية في حديث مع mbctrending ان البرنامج سينقل الى المشاهدين نمط حياتها اليومية مع عائلتها واصدقائها والاسرار البعيدة عن حلا الفنانة.

ولفتت في حديثها الذي غلب عليه اللغة الانكليزية، الى ان البرنامج سيكون "كثير حلو وسأشارك من خلاله الناس بحياتي الشخصية، وهو شيء جميل ان اعرف الناس على كل شيء حتى لو كان بعضها محرج".

ولفتت الى ان البرنامج سينقل للمشاهدين "الاشياء اليومية التي اقوم بها بحياتي العادية بعيدا عن الفن".

وتعرضت حلا بسبب اللقاء للكثير من الانتقادات القاسية والتعليقات الساخرة بسبب طريقة حديثها بصعوبة باللغة العربية وردها على اسئلة المذيعات باللغة الانجليزية، متسائلين عن سبب قيامها بهذا "التصنع" واعتمادها لهذا الاسلوب في الكلام وكأنها لا تجيد العربية، طالبين منها التنبه لهذه الامور فهي شابة عربية وليست اجنبية.

ويأتي هذا البرنامج الذي سينطلق يوم 16 الشهر الجاري بعد التغيرات التي مرت بها، وانتقال حضانتها من والدها المنتج محمد الترك إلى والدتها منى السابر، ومن المتوقع أن يكون لخلافاتها مع زوجة والدها النجمة المغربية دنيا بطمة، حضوراً في البرنامج.

وسيرصد البرنامج أيضاً فترة تحضيرات حلا لأعمالها الفنية المقبلة، وخطوط الجمال والملابس بالتعاون مع اهم المصممين.


ما رأيك (9)

0

2

6

1

0