الحظ في قارورة CHANEL Chance

17 فبراير 2019

في عام 2002، طرحت شانيل CHANEL عطر CHANCE وقد تميز هذا العطر الزهري بطابعه المبهج، فضلاً عن قارورته المدهشة بجوانبها المستديرة. ويعتبر اسمه مرافقاً مثالياً لكلمة CHANEL، مما يشيد بالتاريخ الطويل الذي جمع بين الدار والفرصة.


كانت غابريال شانيل تقول: “الفرصة أسلوب حياة”. وكانت تؤمن بحسن حظها بمقدار ما كانت تعمل على زيادته. كما كانت مادوموازيل شانيل تنتهز الفرص طوال حياتها بثقة وعزم. وببحثها عن كل العلامات التي حدّدت مسارها، وبحبّها للقاءات التي تتم بمحض الصدفة، ابتسمت للحظ والحظ ابتسم لها.

وحتى اليوم، الفرصة ليست وليدة الصدفة بالنسبة الى شانيل CHANEL . إنها حالة ذهنية واختيار في كل لحظة. كما أنها موقف جريء وفيه تفاؤل بالتأكيد! فالمسألة لا تقتصر على توافر الفرصة، بل تشمل الجرأة وعليك اغتنامها عندما تأتي إليكِ.

CHANCE هو التعبير العطري عن أسلوب الحياة هذا، وتتوافر منه 4 إصدارات؛ 4 عطور للنساء لكل منها طابع مميز، لكن تجمعها نفس الروح المبهجة والمشرقة والخفيفة. سحر الياسمين الذي لا يقاوَم، يعتبر المكوّن الأساس في كل عطور CHANCE، ونظراً لأن كل يوم هو فرصة جديدة يجب اغتنامها، توفر مجموعة CHANCE عطوراً نسائية يمكن استخدامها يوميًا لجلب الحظ السعيد.

CHANCE هو العطر الأصلي لهذه المجموعة، ويتميز بالياسمين كمكوّن أساس، ويتناغم مع مكونات متناقضة التأثير من انتعاش الفلفل الوردي والحمضيات، والنفحات الخشبية لقاعدة من الشيبر والباتشولي.

أما عطر CHANCE EAU FRAÎCHE فيتميز بطابعه المبهج والمشرق. وهو يُبرز النفحات الحمضية لليمون ليتلألأ الياسمين في قلب العطر، ثم تنكشف تدريجاً نفحات خشبية أنيقة ومفعمة بالحيوية على البشرة.

وينفرد عطر CHANCE EAU TENDRE بعبيره الناعم، فتغلّف النفحات الكريمية من المسك مكوّنه الأساس من الياسمين، كما تعزّزه لمسات رقيقة من الفاكهة كالغريب فروت والسفرجل.

وينعش عطر CHANCE EAU VIVE البشرة ويغلّفها بنفحات لاذعة من الغريب فروت والبرتقال القاني اللب. ويبرز بعد ذلك تناغم الأرز وزهرة السوسن الذي يكمّل المكوّن الأساس من الياسمين.

تكشف شانيل CHANEL في عام 2019 عن شكل جديد لعطر CHANCE EAU TENDRE بابتكارها لماء العطر .فمع ماء العطر CHANCE EAU TENDRE، يقوم خبير العطور أوليفييه بولج، بالتعاون مع مختبر شانيل CHANEL الخاص بابتكار العطور وتطويرها، بإعادة التعبير عن الرحيق المميز من الأزهار والفواكه بشكل جديد. ويكشف هذا الإصدار، الذي يتّسم بمزيد من الكثافة والمغلِّف للبشرة أكثر، عن أنوثة متألقة وواثقة. وتبرز في قلبه النفحات الزهرية لخلاصة الياسمين الفريدة، كما تزيد خلاصة من الورد من غناه وتضفي عليه إشراقة ناعمة. وتضيء اللمسات الأولى من تناغم الغريب فروت والسفرجل ماء عطر CHANCE EAU TENDRE ، لشعور خالص بالرقّة. وتتميز التركيبة الجديدة بنعومتها وأناقتها الشديدة، فتعبّر عن المرأة التي تنعكس جاذبيتها على الفور من سعادتها ووهجها الداخلي.

ولهذه المناسبة، يتلّون الغطاء على شكل زهرة للقارورة الدائرية، المزوّدة بعنق ذهبي، بدرجة من اللون الفضي .