مواليد 3 أبراج هم الأسوأ حظاً هذه الفترة... وهذا ما عليك فعله إذا كنت منهم

12 فبراير 2019

ليس غريباً أن يواجه بعض الأشخاص الحظ السيئ بين الحين والآخر. لكن ليس عليهم في هذه الحالة الاستسلام، بل من الضروري أن يتعلموا طريقة المواجهة للنهوض مجدداً. وإليكم مواليد 3 أبراج هم الأسوأ حظاً هذه الفترة.

الجوزاء

من الممكن أن تشهد هذه الفترة صعوبات على مستوى العمل. وقد ترتكب بعض الأخطاء التي تزعج الأشخاص المحيطين بك وتؤثر سلباً على علاقاتك مع بعض المقربين. ومن الممكن أن تعاني من صعوبات مادية. والحل هو أن تخطط لكل خطوة قبل القيام بها وأن تفكر ملياً بردات فعلك على أي حدث.

العذراء

تتسم شخصيتك بالتوتر وبعدم القدرة على التعامل مع المواقف الصعبة بحكمة وهدوء. كما أنك مثالي. ولهذا من الممكن أن تصطدم كثيراً بالواقع وبمعطياته الحقيقية. وهذا ما قد يجعل الحظ السيئ حليفك في هذه الفترة في العمل كما في العلاقات الاجتماعية. إذاً عليك التفكير بعقلانية أكثر والتخلي عن بعض من مثاليتك لأن الحياة لا تحتمل ذلك.

السرطان

تبحث دائماً عن استقلاليتك. إلا أنّك لا تتمكن غالباً من تحقيق الاستقرار. وهو ما يجعلك تعيش حالة من القلق الدائم التي قد تودي بك إلى الاكتئاب بين الحين والآخر. ولهذا من الطبيعي أن يكون الحظ السيئ إلى جانبك في بعض الأحيان. إذاً الأفضل أن تقارب الأمور والمواقف بواقعية وأن تبتسم للحياة لأن للتفاؤل دائماً عواقب إيجابية.