بالفيديو - أغرب وأجمل إطلالات نجمات "غرامي" و"بافتا".. من احتشمت على غير عادة؟

15 فبراير 2019


تزامن حفلا توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون بنسخته الـ72 BAFTA "بافتا"، وتوزيع جوائز" غرامي" بنسخته الـ61، فاشتدت المنافسة بين النجمات على السجادتين الحمراوتين من ناحية الإطلالات التي حسن بعضها وساء بعضها.

وأطلت النجمة الأميركية جنيفر لوبيز بأسلوب ملفت للنظر، بفستان من توقيع Ralph & Russo مع لفة العنق ومحتشم نسبة لإطلالاتها السابقة، ومطرزًا بالخيوط الفضية والكريستال عند منطقة الياقة والصدر.

وتألقت ليدي غاغا يفستاناً باللون المعدني البرّاق، بتصميم من دون أكمام من توقيع دار "سيلين"، وتزينت بأقراط من "تيفاني أند كو" من البلاتين والماس بلغ ثمنها نحو 580.000 دولار أميركي،

واختارت كاتي بيري فستاناً غريباً باللون الزهري، من مجموعة ربيع 2019 من Balmain Couture "بالمان"، بدت تنّورته كالبالون وفق تعليقات مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي. 

واختارت كايلي جينر جمبسوت باللون الزهري من مجموعة “بالمان”، بأكمام غريبة وصفتها خبيرة الأزياء ميمي رعد بالإطلالة التجريبية والمؤذية للنظر.

وأطلت مغنية الهيب هوب الأميركية، كاردي بي، بفستان "غريب وعجيب" من دار "موغلر" لخريف 1995، وغير لائق على السجادة الحمراء.

واعتمدت النجمة سلمى حايك فستاناً من "غوتشي" وحقيبة من "الكسندر مكوين" ومشك شعر لا يناسب الإطلالة.

وحضرت مارغوت روبي بفستان من “شانيل” Chanel له كشكش أيضًا على الأكمام من التول باللون الأسود.