بالفيديو - الحرب تشتعل من جديد بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج.. والأخيرة ترد بالضربة القاضية!

القاهرة (لها) 17 فبراير 2019

لا يزال الصراع الخفي بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجة طليقها الفنانة ريهام حجاج متواصلاً من خلال الرسائل غير المباشرة بينهما على مواقع التراصل الاجتماعي.

فبعد هدية الورود بمناسبة الفالنتين، أثارت ياسمين أشعلت ضجة كبيرة من خلال مقطع فيديو جديد نشرته على صفتحا على تطبيق "انستغرام"، وهو عبارة عن مقطع من أغنية الفنان محمود العسيلي "خليك جامد"، وعلقت عليها بقولها "خليك دايماً جامد"، وهو ما اعتبره جمهورها رسالة منها إلى طليقها محمد حلاوة وزوجته التي دفعته الى تكذيبها ببث مباشر على "فايسبوك" نفى من خلاله ارساله أي ورود لغير زوجته الحالية.


ويأتي هذا الفيديو الذي نشرته ياسمين للتأكيد بأنها قوية وستتخطى هذه الأزمة، بعد المعلومات الصحافية التي كشفت نقلاً عن مصدر مقرب من ريهام أنها قررت أن تقيم حفل زفاف ضخما في أقرب وقت، وتدعو فيه جميع أصدقائها والفنانين المقربين منها.

كذلك قامت ريهام بنشر بعض تعليقات متابعيها حول مسلسلها الجديد الذي يذاع الآن "كارمن"، والذي أنتجه لها زوجها، عبر خاصية "الستوريز" على تطبيق "انستغرام"، في إشارة منها الى انها لا تكترث لكل ما يحصل من حولها وبأنها في غاية السعادة مع زوجها.

ويبدو أن الصراع بين الفنانتين بسبب خيانة ريهام لياسمين وزواجها من حلاوة، لن يتوقف في الفترة الحالية بل سيزداد اشتعالاً في كل مناسبة وسيظهر على العلن من خلال السوشيال ميديا.