تابعي المقالات الرمضانية طول أيام شهر رمضان المبارك

TRENDS رمضان افطار و سحور كواليس رمضان نوّرتي رمضان بجمالك

تضارب الانباء حول وفاة مغنية كويتية.. ومي العيدان تزيد الغموض

17 فبراير 2019

لا يزال الغموض حول وفاة الكويتية دانة العليان يشغل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتضارب الأخبار والأنباء حول وفاتها دون أن يكون هناك إي إعلان رسمي بالنفي أو بالتأكيد.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لدانة التي اشتهرت بالكويت باسم "مس دانة"، وارفق معها معلومات عن موتها دون أن يذكر الأسباب، ومن دون أن يتم تأكيد الخبر من أي من عائلتها، وبالتالي يبقى هذا الخبر كلاماً فرضياً، رغم تأكيد بعض الشخصيات الكويتية الأمر ومن بينهم الاعلامية مي العيدان.

وأعادت الاعلامية الكويتية نشر صورة لمغنية الراب عبر حسابها على تطبيق "انستغرام"، وعلقت عليها: "وفاة مغنية الراي الكويتية دانة العليان الشهيرة بجملة (مو هامني شي) إن لله وإن إليه راجعون". دون أن تذكر أي معلومات إضافية.

يذكر أن العليان إشتهرت قبل سنوات من خلال عالم السوشال ميديا، وهي معروفة بين الناس بجملتها الشهيرة "مو هامني شي"، و تعد أول مغنية راب كويتية. وقد خاضت عدة تجارب تمثيلية دون أن تنال الشهرة التي تريد.

عاشت الشابة فترة من حياتها في الولايات المتحدة الأميركية، قبل أن تنتقل إلى الكويت، وعرفها الجمهور في بدايتها كامرأة محجبة، ثم ما لبثت أن خلعته بناء على رغبة زوجها، على حد تعبيرها.


ما رأيك (2)

0

0

2

0

0