بالفيديو - مفاجآت غير متوقعة في كليب تامر حسني الجديد.. وهذا ما كشفته أسيل عمران

17 فبراير 2019

بعد تشويقه للجمهور، طرح المطرب تامر حسني فيديو كليب أغنيته "ناسيني ليه" السبت، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وسرعان ما تصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، ونال إعجاب الالاف من المشاهدين.

وقدم تامر كليب مميزّ تحت إدارة المخرج اللبناني سعيد الماروق وبمشاركة الفنانية السعودية أسيل عمران التي أبدعت في نقل مشاعرها الصادقة، والتي بدت واضحة في المشاهد التي سيطر عليها نظام "الفلاش باك"، ويشرح قصة حب انتهت بالفشل بسبب الكبرياء.

وشارك حسني متابعيه على "انستغرام" بمقطع من الكليب الذي تم تصوير مشاهده في محافظة الإسكندرية، والتي ضمت مشاهد من الشاطئ الرملي والمنتزهات الصيفية ومكتبة الإسكندرية الضخمة وشوارعها الجميلة. وتفاجأ الجميع بإضافته جملة غير موجودة في الاغنية الأصل التي سبق ان نزلت في ألبوم "عيش بشوقي" في الصيف الماضي.



ووجه حسني الشكر للنجمة الخليجية ولكامل فريق العمل، لافتاً إلى أن الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، والكليب فكرته.


بدورها نشرت أسيل أيضاً مقطع من الكليب وعلقت عليه قائلة: "قصة لمست الغالب منا حتى لو مامرينا فيها نعرف أحد عاشها نعرف اثنين خسرو حب بسبب الغرور أو الكبرياء أو انهم ما حاربوا عشان حبهم".


ما رأيك (2)

0

1

0

0

1