"رالف لورين" يفاجئ الجميع بتصاميم بسيطة وألوان مبهجة

18 فبراير 2019

ركزت مجموعة "رالف لورين" لربيع 2019 على بساطة التصاميم والألوان الربيعية الهادئة والجميلة. وتم عرض هذه الازياء التنوعة من خلال تحويل متجر رالف لورين الرئيسي في ماديسون أفينيو إلى "كافيه رالف".

ووفي هذا الإطار، صرّح رالف لورين ائلاً: "أردت أن ألقي الضوء على مجموعة ربيع 2019 للسيدات وعلى روحها المنعشة وأناقتها العصرية، لذا قررت أن أشارككم المجموعة ضمن أجواء سحرية يتميّز بها كافيه رالف الجديد في ماديسون أفينيو. كما أردت أن أبتكر تجربة وديّة لأشارك رؤيتي بطريقة أكثر شخصية وحميمية".

وتتمحور مجموعة ربيع 2019 حول النقاء والبساطة في تصاميم غير متوقعة، يحدّدها تناقض جريء ما بين الأسود والأبيض والذهبي. إضافة إلى أشكال الملابس المختلفة المقاييس، بما فيها سراويل واسعة الأرجل بشكل مبالغ فيه يرافقها قطع حريرية سلسة بتصاميم ثاقبة. وتميزت الملابس أيضاً بالياقات العالية مع الاحزمة العريضة التي تبرز الخصر. وسيطرت الألوان المعدنية والاقمشة المطبوعة برقائق الألمنيوم والترتر المتلألئ على الكنزات.

أما الاكسسوارات، فسيطر جلد "سبيكيو" البراق على أغلب اطلالة مجموعة الربيع. وشهد أيضاً العرض عودة إلى حقيبة "ريكي" المميزة.

ويسعى لوران من خلال "كافيه رالف" إلى جذب المستهلكين من خلال تعابير تجريبية وفريدة للعلامة التجارية الرائدة، حيث تم إعادة تصميم الطابق الأول من المتجر الشهير ليتحول الى مقهى يقدم وجبة الفطور للزوار وذلك أثناء استمتاعهم بالعرض الخاص عن مجموعة الموسم الجديد.