بالفيديو - حلمي بكر يغير رأيه في مجدي شطة.. وما موقفه من محمد رمضان؟

القاهرة (لها) 19 فبراير 2019

بعد الهجوم القاسي طوال الفترة السابقة من الموسيقار حلمي بكر على مطرب المهرجانات مجدي شطة، يبدو أنه غير رأيه في صوته ليفجر المفاجأة.

ففي اللقاء الذي جمع بينهما في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة "النهار" الفضائية، طلب من شطة الغناء فاختار أن يغني مقطعاً من أغنية "سيرة الحب" لكوكب الشرق أم كلثوم، وبعدما سمعه بكر تفاجأ بصوته.

أقر الموسيقار الكبير أن مجدي شطة يصلح أن يكون مطرباً في الوقت الحالي لفئة معينة من الجمهور لكنه في احتياج إلى تدريبات كي يغني لكل الفئات، وأكد إنه ينقصه التمكن من بعض الحروف وإنه استطاع أن يغني لأم كلثوم بالشكل الذي ينجح به وسط مستمعيه في الأفراح الشعبية.



وأضاف أنه لا يمكن أن يلحن له لكن يمكن أن يوجهه، فهناك من أهو أفضل منه لكي يلحن له وينجحان معاً، وأقر أنه نجح في الكليب الخاص به وشبهه بالمطرب الأميركي سامي ديفيز، وقارن بين شطة ومحمد رمضان وأكد أنهما يختلفان لكن شطة يؤدي نغم في حدود إمكانياته لكنه لو تقدم لاختبارات الإذاعة فلن ينجح لكنه قد ينجح في الأفراح الشعبية، ونفس الحال عن محمد رمضان لا يمكن أن يمر في اختبارات الإذاعة لكنه ينجح في الغناء الدرامي لا على المسرح.