شفاهك أجمل مع Dior DIOR LIP MAXIMIZER & LIP GLOW TO THE MAX

24 فبراير 2019

«من الحماسة وراء الكواليس إلى النساء حول العالم، تحصد مجموعة مستحضرات الشفاه Backstage Pros Lips قاعدة كبيرة من عاشقات الجمال. جرّبي Lip Maximizer أو Lip Glow مرّة واحدة وستدركين أنّهما من المستحضرات الأساسيّة التي لا غنى عنها!»

بيتر فيليبس Peter Philips

المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup


تكشف Dior هذه السنة عن سرّ غير مسبوق من كواليسها: مستحضر تعزيز حجم الشفاه البارز Lip Maximizer. هذا المستحضر الأسطوريّ والرفيق المثاليّ لخبراء الماكياج والمفضّل لدى العارضات، أصبحت تستخدمه النساء بشكلٍ يوميّ. واليوم تمّ طرح هذه التركيبة الفائقة العناية بألوان جديدة نضرة مع تأثيرات مدهشة ولمعان فائق!

كما يشكّل Lip Glow To The Max إضافة جديدة لا تُقاوَم إلى مجموعة Backstage Pros Lips، وهو يقدّم تركيبة العناية بالشفاه لمستحضر Lip Glow البارز ضمن قلم بلونين يجمع بين وجهين متألّقين: أحدهما غنيّ بالعناصر الملوّنة الآسرة والآخر يتميّز بلمسة متقزّحة جميلة. 

Lip Maximizer

عناية مركّزة بالشفاه وحجم فائق

بفضل المهارة التقنيّة لمختبرات Dior Laboratories، أصبح مستحضر تعزيز حجم الشفاه المميّز لدى الدار يؤمّن عناية فائقة بالشفاه تجمع بين الراحة التامّة واللمعان المدهش مع تأثير الشفاه الممتلئة المذهلة.

إنّ Lip Maximizer مريح عند وضعه بقدر ما يضفي لمسة جماليّة رائعة، وهو يعزّز حجم الشفاه على الفور بنسبة 29% للحصول على تأثير الشفاه الممتلئة مع كلّ استخدام. يوماً بعد يوم، تصبح الشفاه ملساء على الفور، مع تعزيز التأثير بنسبة 86% بعد أربعة أسابيع من الاستخدام. مجموعة الألوان الجديدة مستوحاة من الألوان النضرة لبلسم الشفاه البارز Lip Glow. سبعة ألوان شبه شفّافة مع عناصر ملوّنة متوفّرة بلمسات نهائيّة لمّاعة أو هولوغرافيّة.

Lip Glow To The Max

لون نابض بالحياة، وتألّق مدهش

يأتي المستحضر ضمن الأنبوب الزهريّ المميّز ويجمع بين جرعتين من ألوان Lip Glow وفق حركة لولبيّة تسحر الألباب.

يمتاز المستحضر بتركيز فائق من الألوان الساطعة، أكثر بمرّتين من Lip Glow 001 الأصليّ.

تؤمّن التركيبة الغنيّة بزبدة المانغو ترطيباً لـ 24 ساعة. ويتوفّر هذا المستحضر بألوان Lip Glow، ويتميّز كلّ مزيج لونيّ بالمرح والروعة. ما عليك سوى تمرير الإصبع فوق شفتيك، حتى من دون مرآة من أجل الحصول على طبقة متجانسة من اللمعان الفائق.

هذا المستحضر مشبع بعناصر ملوّنة نابضة بالحياة مع لمسة من اللمعان الهائل، وبالتالي تكشف الشفاه النقاب عن تألّق جذاب لا مثيل له.

الحملة الإعلانيّة

هل من شخص أفضل من Bella Hadid لتجسيد روح Dior Backstage؟ فهي تمتاز بأناقة فائقة مرتديةً سترة بيضاء ناصعة ذات غطاء للرأس من Dior، وتمّ تعزيز حجم الشفاه من خلال Lip Maximizer بلونها المفضّل، ‎001 Pink، وتجتمع مع He Cong وCharlène Hogger لمشاركة هذا السرّ الجديد من وراء الكواليس. تتميّز كلّ فتاة بإطلالة متألّقة خاصة تتجسّد من خلال لونها الفريد من Lip Maximizer الذي يتلاءم مع شخصيتها ويحسّن لون بشرتها.